أصدر الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، قرارًا بتعيين الدكتورة إيمان زكى موسي الشريف، الأستاذ بقسم تكنولوجيا المعلومات بكلية التربية النوعية، مديراً للمركز الوطني للابتكار وريادة الأعمال.

أخبار متعلقة

غدًا.. قافلة طبية بقرية مرزوق بمركز مطاي المنيا

طلاب تنسيق المرحلة الأولى يواصلون تسجيل رغباتهم في المنيا

وكيلة شباب المنيا تفتتح مركز التخاطب بديرمواس

افتتاح حمام السباحة بمركز شباب ديرمواس بالمنيا

وأشار فرحات، إلى أن الجامعة تسعي جاهدة لتحقيق رؤية وأهداف استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030» لخلق مجتمع مبدعاً ومبتكراً، يستطيع ربط مخرجات المعرفة والابتكار بالصناعة، ومواكبة خطط الدولة للتنمية المستدامة.

وأكد فرحات، أهمية دعم وتفعيل المركز الوطني للابتكار وريادة الأعمال بالجامعة للقيام بدوره في تعزيز قدرات الشباب وجعله مقصداً للمواهب، والأعمال الريادية التي ترتقي بجودة الحياة وزيادة النمو الاقتصادي، وتعزيز المنافسة وتوفير فرص العمل، بما يخدم المجتمع الجامعي والمجتمع الخارجي.

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا ندوه جامعة المنيا مركز الابتكار والتدريب إيمان الشريف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا إيمان الشريف زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تشارك بـ40 فعالية ضمن صيف الباحة 45

تشارك جامعة الباحة في فعاليات "صيّف في الباحة تراها أروق " بأكثر من 40 فعالية، وذلك خلال الإجازة الصيفية لهذا العام 1445هـ / 2024م ، إنطلاقًا من رؤيتها ورسالتها المجتمعية، وذلك بهدف تقديم خدمات فاعلة ومثمرة لمجتمع منطقة الباحة.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين, أن مشاركة الجامعة جاءت بناءً على توجيه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، بمشاركة جميع الجهات في برامج الصيف لهذا العام، وذلك من منطلق حرصه على المشاركة في خدمة أبناء وبنات المنطقة وزوارها من المصطافين، حيث حرصت الجامعة في فعالياتها وبرامجها على التركيز بشكل كبير على تعزيز جانب الولاء واللحمة الوطنية، والتمسك بالمبادئ والقيم الإسلامية، إضافة إلى الجوانب الترفيهية والتدريبية والتعريفية المتنوعة، و إقامة العديد من الدورات التدريبية المجانية، والمسابقات الثقافية المتنوعة، والكشوفات الطبية المتخصصة، والبرامج التطويرية المبتكرة؛ كبرنامج ريادة الأعمال المشتمل على العديد من الدورات التدريبية في مجال ريادة الأعمال، ورواد الأعمال، والتسويق للمنشآت الصغيرة وكيفية تمويلها ، والبرامج في مجال التقنية الحديثة .

وأكد أن هذه البرامج التي تشارك بها الجامعة، تأتي امتداداً لمشاركتها المجتمعية الممتدة طوال العام بمختلف الفعاليات داخل وخارج المنطقة، وانطلاقاً من دورها الرائد في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر
  • جامعة المنيا تحقق طفرة غير مسبوقة بالتصنيف الأمريكى لأفضل الجامعات  "US News"
  • بنك الإمارات دبي الوطني ينضم إلى «وفّر»
  • جامعة الباحة تشارك بـ40 فعالية ضمن صيف الباحة 45
  • محافظ المنيا يتابع سير العمل بمشروعات حياة كريمة
  • تعيين وزيرة الهجرة السابقة مديرا تنفيذيا للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • الخميس المقبل.. استكمال إعلان نتائج كليات جامعة المنيا
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • جلسة حوارية لتعزيز مفاهيم الابتكار في بركاء
  • عميد حاسبات الأقصر: نسعى لتعريف الطلاب بأحدث الفرص الرقمية للتوظيف وريادة الأعمال