أكد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، ان الكرة المصرية تحتاج إلى تغيير شامل على جميع الأصعدة في الفترة المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية، اليوم: "التغيير في منظومة الكرة المصرية يجب أن يكون على مستوى الفكر وليس الأشخاص، والأنسب لإدارة اتحاد الكرة طاهر أبو زيد أو عمرو الجنايني أو محمود طاهر".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: "كما يجب الاستعانة بأسماء أخرى لإدارة اتحاد الكرة مثل محمود الأسيوطي وماجد سامي، كما يجب اختيار لجنة فنية تضم أحمد حسن وهاني رمزي ونادر السيد أصحاب الخبرات الكبيرة".

وتلقى النادي الأهلي خطابا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها اليوم في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان مساء اليوم الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم ميدو أحمد حسام ميدو محمود طاهر الأهلي اليوم طاهر أبو زيد عمرو الجنايني

إقرأ أيضاً:

حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم

أنتقد حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق قرار مجلس إدارة الأبيض بعد الرجوع في قراره بالعودة للمشاركة في مسابقة الدوري، بعدما أعلن النادي عدم خوضه للمباريات دون تحقيق شروطه، وعليه لم يلعب مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أصدر الزمالك بيانا يعلن فيه عودته للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، واستعداده لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم السبت في الدوري.

قال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية: أنا مستغرب من قرار مجلس إدارة الزمالك انك متلعبشي مباراة الأهلي وترجع تلعب سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتابع: أنا كنت مع موقف إدارة الزمالك بالاعتذار عن مباراة الأهلي والاستكمال في حقوقك المشروعة.

وواصل: لكن اللي حصل حاليا من المجلس أنه قسم الجمهور للاسف بعد ما كان الكل متوحد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا أمس أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز قائلا:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام، وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

مقالات مشابهة

  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة