الثورة نت|

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال ،المهندس مسفر النمير، أهمية الانضباط الوظيفي في ديوان عام الوزارة والمرافق التابعة لها بما يحقق التطوير المستمر لأداء العاملين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد في اليوم الأول من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك على الالتزام بالدوام الرسمي كون وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها من الجهات الحكومية المتصلة بالمواطنين بشكل مباشر عبر خدمات الاتصالات والإنترنت والبريد.

جاء ذلك خلال تفقده ومعه وكيلا وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والفنية المهندس طه زبارة مكاتب ديوان عام الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات، مستمعاً من المدير العام التنفيذي بالمؤسسة المهندس صادق مصلح لشرح عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب الإجازة، والجهود التي بذلت في تغطية العمل خلال الإجازة في مكاتب المؤسسة في أمانة العاصمة والمحافظات.

وأطلع الوزير النمير على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة يمن موبايل، والوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات، مستمعا من رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي والمدير العام للوحدة التنفيذية المهندس إسماعيل حميد الدين لشرح عن مستوى الانضباط الوظيفي وسلاسة الخدمات التي تقدمها الشركة والوحدة التنفيذية، والخطط والبرامج الهادفة لتحديث أداء الموظفين والتطورات التقنية الذي يشهدها هذا القطاع في عالم الاتصالات والانترنت.

وثمن الوزير النمير الحس العالي لقيادة شركة يمن موبايل والوحدة التنفيذية للمشاريع في أداء المهام الموكلة إليهم على مدار الساعة.

يذكر أن نسبة الانضباط الوظيفي في وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها بلغت 97 بالمائة.

رافق وزير الاتصالات الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية (تيليمن) الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيسا القطاع الفني بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد المهدي، والتجاري علي الوادعي ، المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزير الاتصالات الانضباط الوظیفی یمن موبایل

إقرأ أيضاً:

إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الجهود ورفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي.
شنت اليوم هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة وذلك " بشوارع سعد زغلول ودنشواى وكوبرى السمك ومسجد الصحابة وميدان سيدى خميس" ، أسفرت الحملة عن إزالة 170 إشغال طريق تنوع ما بين استاندات وعربيات متنقلة وتربيزات وتحرير 89 محضر إشغال و25 محضر بيئة و12 محضر تالف رصف وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين وتحقيق الانضباط العام والحفاظ على المظهر الحضاري.
هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية جهودها المستمرة في متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة والتعامل الفوري مع المخالفين، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • مندوب فرنسا بالأمم المتحدة يؤكد أهمية وقف التصعيد بين إسرائيل ولبنان
  • ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد
  • "المقاولون العرب" تفوز بجائزتين وشهادتى تقدير في فعاليات" Big 5"
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • وزارة الاتصالات توقع عقد مشروع الكابل البحري مع شركة عربية
  • وزير الخارجية الأمريكي يؤكد أهمية جيبوتي لإرساء السلام في القرن الأفريقي
  • محافظ أسيوط يؤكد متابعته المستمرة لجهود القطاعات التنفيذية لتنفيذ خطة ترشيد الكهرباء
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع الناتو بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل