وصل منذ قليل المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع لقفص الإتهام تحت حراسة مشددة لمقر محاكمتهم في محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، محاكمة 4 متهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع.

المتهمون في قضية إنهاء حياة طبيب التجمع 


وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فمكنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي النقطتاء من مسرح الواقعة، لشل مقاومته و الحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حراسة مشددة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع علاقة محرمة حیاة طبیب التجمع

إقرأ أيضاً:

بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

تنظر محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، 4 يوليو المقبل، أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

وعرضت أسرة الشاب نجل المصرفي والمتهم بدهس تسنيم عزت طبيبة التجمع، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، 200 ألف جنيه لأسرة المجني عليها مقابل التصالح، لكن طلبهم قوبل بالرفض، وذلك وفقًا لأقوال دفاع أسرة طبيبة التجمع.

وفي وقت سابق، كانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بدهس تسنيم عزت الطبيبة البيطرية بمنطقة التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع»، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، بالحبس سنة.

دهس طبيبة التجمع

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة التجمع الخامس من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

بإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي «ماركة بي إم دبليو» كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة طالب بالجامعة الألمانية يدعي «عبد الله.أ » 18 سنة، اصطدم بالضحية، واطاح بها ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

اقرأ أيضاًخلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام

«غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة

مقالات مشابهة

  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • وسط إجراءات مشددة.. وصول ورق امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة