قررت النيابة العامه بالجيزة حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على اسباب وملابسات الواقعة.

 

اعترف المتهم بالشروع فى قتل عامل بالجيزة، عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، أمام جهات التحقيق أن مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه، تطورت لمشاجرة، مما دفعه لطعنه بسلاح أبيض، وعل ارتكابه الجريمة، بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة.

 

كما استمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، وتم فحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

 

لقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل عامل، بسبب تنافسهما على الارتباط بفتاة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن عاطلا اعتدى عليه بسلاح أبيض، بعد تشاجرهما، نتيجة تنافسهما على الارتباط بفتاة.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب فتاة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق التى امرت بما سبق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث امن الجيزة مشاجرة سلاح ابيض المتهم بالشروع فى قتل

إقرأ أيضاً:

القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل، لاتهامه بالتسبب في مصرع عاطل، بعد تشاجره معه، وإطلاق كلبه عليه ليعقره، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل عاطل إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، ومفارقته الحياة نتيجة تعرضه لعقر كلب منذ عدة أيام وعدم حصوله على المصل الخاص بعقر الكلب.

بإجراء التحريات تبين أن الضحية نشبت بينه مشاجرة وبين عامل منذ عدة أيام، مما دفع الأخير لإطلاق كلب جيرمن خاص به على المجني عليه، ليتسبب في عقره.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • عدن.. القبض على المتهم بقتل رجل الأعمال أنجل الشعيبي
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم
  • بسبب «مصروف البيت».. تحقيقات موسعة مع قاتل زوجته