شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور مع العاملين في منطقة الساحل الشمالي، قائلًا: إنه يشارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في هذا التحدي.

وظهر محمد رمضان رفقة العاملين عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليها: «محمد صلاح بدأ التحدي و مفيش أحسن من العمال الأبطال أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح».

محمد رمضانآخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر، أن محمد رمضان شهد نجاح آخر أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كدة» الذي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

اقرأ أيضاًرسميًا.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025

مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب

محمد رمضان يشارك صورا من كليب أغنية «مفيش كده»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني محمد رمضان اغاني محمد رمضان الساحل الشمالي الفنان محمد رمضان النجم المصري محمد رمضان النجم محمد رمضان تكريم محمد رمضان حفل محمد رمضان في جدة حفلات حفلات جدة حفلات محمد رمضان حفلة محمد رمضان محمد رمضان محمد رمضان الملك محمد رمضان في السعودية محمد رمضان في بغداد محمد رمضان في جدة محمد رمضان مفیش کده

إقرأ أيضاً:

برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي صورة برفقة أصدقائها، وعلقت على الصورة بوضع قلوب بيضاء٠

IMG_1252

جنيه "


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.
 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • أحدث صورة للأميرة للاّ خديجة ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • أحدث صورة للأميرة للاّ ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟