الوطن|متابعات

التقى وزير العمل والتأهيل، الدكتور عبدالله الشارف أرحومة، مساء أمس بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة سرت، مع مدير مكتب تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة السابق مبروكة ادريس، والموظف بإدارة التدريب والتأهيل المهني محمد غيث، حيث   أكد الوزير على اهتمام الوزارة بتمكين هذه الفئة في المجتمع

وشهد الاجتماع، الذي حضره المهندس أبو بكر صخر، مدير مكتب الوزير، والمهندس أبو بكر يونس، مدير الشؤون الإدارية والمالية، تسليم العهد والأختام المتعلقة بمهام مبروكة إدريس ومحمد غيث بعد انتهاء فترة ندبهما للوزارة وعودتهما إلى أعمالهما السابقة.

هذا وتقدم الوزير بالشكر والتقدير لمبروكة إدريس ومحمد غيث على الجهود المبذولة خلال فترة توليهما لمهامهما، متمنياً لهما دوام التوفيق والسداد في حياتهما العملية، كما أعرب عن أمله في أن تكون الإدارة الجديدة على مستوى المسؤولية وتقدم كل ما لديها بشأن تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من التدريب والتأهيل والعمل.

من جانبهما، عبرت مبروكة إدريس ومحمد غيث عن شكرهما وتقديرهما لمعالي الوزير على دعمه المستمر وتطويره لوزارة العمل والتأهيل، مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات. كما شكروا زملاءهم مدراء الإدارات والمكاتب والموظفين بالوزارة على تعاونهم والعمل بروح الفريق خلال فترة توليهما لمهامهما.

 

الوسومالتدريب والتأهيل المهني ذوي الاحتياجات الخاصة سرت ليبيا مدراء الإدارات

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: التدريب والتأهيل المهني ذوي الاحتياجات الخاصة سرت ليبيا مدراء الإدارات ذوی الاحتیاجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

أبو حمزة يؤكد نجاح عملية “بأس جنين 2”: سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال

الجديد برس:

أعلن الناطق العسكري باسم سرايا القدس، أبو حمزة، نجاح كتيبة جنين بتفجير آليتين عسكريتين، كمقدمة لكمين مركب في سهل مرج بن عامر داخل جنين.

وأكد وقوع طاقمهما كاملاً بين قتيل وجريح، ومن ثم “الاشتباك المباشر والالتحام مع قوات النجدة، التي أوقعنا فيها أيضاً إصابات”.

كذلك، أكد أبو حمزة، تفجير ما يزيد عن 6 عبوات، والاشتباك المباشر مع قوات الاحتلال المتوغلة في جنين ومخيمها، لأكثر من 8 ساعات.

وكشف أبو حمزة أنّ العملية حملت اسم “عملية بأس جنين 2”.

كما قال: “نؤكد ثباتنا ومضينا قدماً في الجهاد والكفاح دفاعاً عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة”.

ولفت في ختام بيانه، إلى أنّ سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال، “حتى دحر الاحتلال ولن يكون أمام العدو إلا الإنسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة”.

وأمس، اعترفت وسائل إعلام إسرائيلية، بمقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 آخرين بتفجير عبوتين ناسفتين في جنين شمال الضفة الغربية، فيما أعلنت مراسلة الميادين انسحاب قوات الاحتلال من جنين ومخيمها.

من ناحيتها، وصفت وسائل إعلام إسرائيلية الكمين في جنين بالحادث “غير السهل”، مضيفةً أنّ عبوتين ناسفتين فُجرتا عن بُعد بمركبة مُدرّعة تابعة لـ”الجيش” الإسرائيلي من نوع “بانثر”، وذلك خلال تنفيذ أعمال حفر حول مسجد طوالبة في جنين.

وأشارت إلى أنّه “قتل ضابط وهو قائد فرقة قناصة في لواء كفير”، وأُصيب 16 آخرين، بدرجاتٍ متفاوتة دون وقوع قتلى، وجرى إجلاء بعض المصابين بواسطة 3 مروحيات إسرائيلية إلى مستشفيات مختلفة لتلقي العلاج”.

مقالات مشابهة

  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا
  • أبو حمزة يؤكد نجاح عملية “بأس جنين 2”: سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال
  • بركة: المغرب يعيش “حالة طوارئ مائية” بسبب الجفاف
  • “أرحومة” يبحث استعدادات افتتاح مكاتب العمل والتأهيل أبوصرة
  • “أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت