عنّف الدكتور محمد عبدالرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، مسؤولة بشاطئ النخيل (6 أكتوبر) غرب الاسكندرية، خلال جولة تفتيشية مفاجئة على الشاطئ، الواقع في نطاق حي العجمي غرب الإسكندرية.

أخبار متعلقة

لمدة 3 سنوات.. طرح شاطئ المرسي أبو العباس للإيجار في مزاد علني بالإسكندرية

أحر من يوليو.

. الموجة الحارة تعاود ضرب  الإسكندرية (صور)

محافظ الإسكندرية يعتمد المرحلة الثانية من تنسيق الثانوي الفني 2024 (مدارس ونوعيات)

شاطئ النخيل يفرض اكراميات ورسوم مقابل دخول دورات المياة بالمخالفة للوائح.. والمصايف تكشف الواقعة

الحكاية كما وردت في فيديو للإدارة تم رفعه على الموقع الرسمي للإدارة على «فيسبوك»، أنه بعد رصد فريق العلاقات العامة بإدارة السياحة والمصايف، عدة شكاوى من المصطافين ورواد شاطئ النخيل تتعلق بفرض إكراميات ورسوم على دورات المياه بشاطئ النخيل (6 أكتوبر)، وتبين صحة الشكاوى، ما دعا رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ترأس حملة مفاجئة على الشاطئ للتأكد بنفسه من صحة الشكاوى وعدم كيديتها.

«مين اللى مشغلك ومين اللى قالك تاخدى فلوس من الناس».. رئيس «المصايف» يُعنّف مسؤول بشاطئ النخيل

وخلال الجولة، عنّف رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، إحدى العاملات بالشاطئ – المسئولة عن جمع الرسوم نظير دخول دورات المياه، قائلًا:«مين قالك تاخدي فلوس من الناس؟.. كل الفلوس ترجع للناس دلوقتى حالاً».

فيديو رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف في الاسكندرية أثناء جولة مفاجئة على شاطئ النخيل:

https://www.facebook.com/watch?v=1467584607410407

ووجه «عبدالرازق»، بإرجاع المبالغ المحصلة بدون وجه حق إلى الرواد والمصطافين وفرض غرامة مالية على مستأجر الشاطئ، فضلا عن كتابة كلمة «مجانًا» على دورات المياه وغرف تغيير الملابس.

رافق رئيس إدارة السياحة والمصايف خلال الجولة المفاجئة بالشاطئ كل من مدير عام الإدارة العامة المصايف ومدير عام الإدارة العامة للسياحة ورئيس قسم المتابعة ومجموعة من مفتشي ومراقبي الإدارة.

شاطئ النخيل مشاكل شاطئ النخيل فى الاسكندرية مخالفات فى شاطئ النخيل شاطئ النخيل فى الاسكندرية السياحة والمصايف فى الاسكندرية جولة على شاطئ النخيل فى الاسكندرية اكراميات ورسوم دخول دورات المياة فى شاطئ النخيل الاسكندرية واصليف جولة مرورية علي شواطئ الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين للسياحة والمصايف زي النهاردة فى الاسکندریة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري عن قرار إغلاق المحال في الـ10 مساءً: فيه خراب للبيوت ويجب تدخل الرئيس

علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بشأن غلق المحال التجارية الساعة 10 مساءً.

وكتب بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «حدثني صديق أردني عزيز وهو منتج فني كبيريحضر إلى مصر بشكل دائم هو وأسرته، قال لي قرار إغلاق المحلات والمولات العاشرة مساءً فيه دمار للسياحة والاقتصاد، وقال كثير من زملائي، بعد أن علموا بالقرار غيروا وجهة سفرهم إلى تركيا، هذه هي نتيجة القرار العشوائي الذي اتخذه رئيس الوزراء».

وناشد بكري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل لوقف هذا القرار وإنهاء مشكلة قطع الكهرباء وعودة الأمور إلى نصابها الطبيعي، إذا كان هناك من قرار مؤقت فلتفتح المحلات في العاشرة صباحا وتبقى مفتوحة حتى فجر اليوم التالي، أما الإغلاق في العاشرة، ففيه خراب للبيوت وزيادة للبطالة وضرب للسياحة.

واختتم بكري: «أتمنى أيضا أن نجد حلًا فوريًا للمصانع التي توقفت نتيجة نقص الغاز»، مؤكدًا أن ثقتنا في تدخل الرئيس كبيرة، لتصحيح هذا القرار الذي تسبب في أزمة كبيرة وحالة غضب بين الكثيرين.

مقالات مشابهة

  • «قوى عاملة النواب»: 30 يونيو أنقذت مصر من مستنقع الفوضى الإخوانية
  • "قوى عاملة النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مؤامرة كبيرة
  • من جديد.. تفكيك الرصيف الأمريكي العائم في شاطئ غزة
  • إزالة الرصيف الأميركي من ساحل غزة مجدداً
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • الشئون الهندسية بالتعليم العالي تستقبل رئيس جامعة جنوب الوادي
  • الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع الحفاظ على الحاصلات الزراعية
  • المركزية لمكافحة الآفات تتابع الحفاظ على الحاصلات الزراعية
  • مصطفى بكري عن قرار إغلاق المحال في الـ10 مساءً: فيه خراب للبيوت ويجب تدخل الرئيس
  • الإرشاد الزراعي: تغطية عذوق النخيل خلال فصل الصيف يمنع الإضرار بثمارها