RT Arabic:
2024-06-29@15:44:50 GMT

البعوض يهاجم مقر إقامة المنتخب الألماني في يورو 2024

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

البعوض يهاجم مقر إقامة المنتخب الألماني في يورو 2024

يكافح نجوم المنتخب الألماني البعوض في مقر معسكرهم التدريبي لبطولة يورو 2024 وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويعيش لاعبو منتخب الدولة المضيفة في مركز تدريبي يقع في منطقة غابات بالقرب من مدينة هيرتسوجيناوراخ البافارية، ويتميز بجميع وسائل الراحة الفاخرة المطلوبة لإبقاء اللاعبين مرتاحين بما في ذلك حمام سباحة خارجي ومناطق استرخاء متميزة.

وشهدت المنطقة تكاثر أعداد الحشرات نتيجة الفياضانات والأمطار التي تزامنت مع انطلاق البطولة الأوروبية.

ويضطر اللاعبون لقضاء معظم وقتهم في الداخل، حيث يتعرضون باستمرار لهجوم الحشرات "الناموس" في الهواء الطلق.

إقرأ المزيد مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة

كما يحاول اللاعبون محاربة البعوض باستخدام البخاخات، بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز النوافذ في جميع المباني الأساسية بشباك لمنع الحشرات من الدخول.

وأكد يوليان ناغلسمان المدير الفني للمانشافت في تصريحات صحفية سابقة: "لدينا وباء غير طبيعي من البعوض. علينا أن نتأكد من وجود بعض الرياح وعدم وجود الكثير من الناموس".

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على نظيره الإسكتلندي (5-1)، ثم فاز على المنتخب الهنغاري (2-0) قبل أن يتعادل مع المنتخب السويسري (1-1) في ختام مباريات المجموعة الأولى.

وسيكون إلكاي جوندوجان قائد الفريق، وزملاؤه، قادرين على مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، ومباراة الدنمارك وصربيا على الشاشة العملاقة في مركز تدريبات الفريق.

ومازال بإمكان المنتخبات الأربعة من هذه المجموعة إنهاء هذا الدور في المركز الثاني، ومواجهة المنتخب الألماني في دور الـ16 يوم السبت المقبل بدورتموند.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الألماني حشرات يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا

يبحث المنتخب الألماني عن مواصلة الاقتراب من لقب رابع في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" عندما يواجه نظيره الدنماركي غدا السبت على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" لحساب دور الـ16 من البطولة التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.

واستهل المنتخب الألماني مبارياته في البطولة بالفوز على المنتخب الاسكتلندي 5 / 1، قبل تجاوزه لنظيره الهنغاري بهدفين نظيفين، ليضمن تأهله لدور الـ16، بعدها تمكن من الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى إثر تعادل في الوقت بدل الضائع أمام المنتخب السويسري في مباراة الجولة الأخيرة.

مهمة صعبة تنتظر ألمانيا في يورو 2024

ويتطلع يوليان ناغلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، أن يقود الفريق للوصول لأبعد دور ممكن خاصة وأنه استطاع في فترة وجيزة أن يعيد الثقة للاعبيه وللجماهير.

ورغم صعوبة طريق المنتخب الألماني للوصول للنهائي، حيث تنتظره منتخبات قوية مثل إسبانيا وفرنسا والبرتغال وبلجيكا، فإن ناغلسمان يرفع شعار التحدي مع لاعبيه الشباب من أجل حلم الوصول للمباراة النهائية التي تقام بالعاصمة برلين.

وسيكون في انتظار المنتخب الألماني الفائز من مواجهة دور الـ16 الأخرى بين إسبانيا وجورجيا، ولكن يتعين عليه في البداية أن يعبر عقبة المنتخب الدنماركي، الذي لم يخسر في آخر سبع مبارياته له، محققا خلالها خمس انتصارات وتعادلين.

الدنمارك تبحث عن تحقيق مفاجأة أمام ألمانيا

في المقابل، سيسعى المنتخب الدنماركي جاهدا لتحقيق المفاجأة والتغلب على المنتخب الألماني في عقر داره والتأهل لدور الثمانية.

وتأهل المنتخب الدنماركي، لهذا الدور محتلا المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بعدما تعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، أمام سلوفينيا 1/1 وأمام إنجلترا بنفس النتيجة، وأمام صربيا سلبا.

ورغم عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار حتى الآن في البطولة، يرى المدرب كاسبر هيولماند أن فريقه قادر على إحراج المنتخب الألماني وتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا
  • مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024
  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي "يورو 2024"