بوابة الوفد:
2024-07-06@02:59:17 GMT

أهلي جدة يستهدف ضم لاعب نابولي

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

يستهدف نادي أهلي جدة السعودي التعاقد مع نجم فريق نابولي الإيطالي في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تعزيز صفوفه.

يسعى أهلي جدة لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب وسط فريق أبناء الجنوب قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الأهلي قدم عرضا رسميا إلى نابولي من أجل التعاقد مع لاعبه زيلينسكي ودخل في مفاوضات قوية مع النادي الإيطالي.



وتابعت أن أهلي جدة يجري مفاوضات مع نابولي للتوصل إلى اتفاق مشيرا إلى أن عقد اللاعب البولندي زيلينسكي مع نابولي ممتد حتى الصيف المقبل.

وأضافت التقارير، أن أهلي جدة يرغب في التوصل لإتفاق مع نظيره نابولي حول المبلغ المطلوب للموافقة على بيعه في أقرب وقت ممكن، لمعرفة موقفه أما البحث عن لاعب آخر، بعدما أصبح ماركوس يورينتي يتواجد على قائمة التعزيزات بالنسبة للأهلي، رغم أن الأخير لم يقدم عرضا له.

وكان أهلي جدة نجح في التعاقد مع السنغالي إدواردو ميندي حارس مرمى تشيلسي، والفرنسي سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل يونايتد، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو قادما من ليفربول.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جدة أهلي جدة الوفد نادي اهلي جدة نابولي زيلينسكي أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

"يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق ضد لاعب منتخب تركيا ميريح ديميرال على خلفية قيام اللاعب برفع شارة "الذئاب الرمادية".

وذكر "يويفا" في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية للإتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب منتخب تركيا خلال مباراة فريقه أمام منتخب النمسا في إطار مباريات دور الـ16 بكأس أمم أوروبا أمس وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات بشأن الأمر خلال الأيام المقبلة.

التفاصيل من هنـــــــــا

الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن إتمام نادي الاتحاد السعودي صفقة آرثر ثيت مدافع فريق بولونيا الايطالي لتدعيم صفوف العميد في الموسم الجديد.

وأكد فابريزيو أن العميد حسم صفقة انتقال المدافع البليجكي البالغ من العمر 24 عام بالفعل مقابل 18 مليون جنية استرليني.

التفاصيل من هنـــــــا

فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق فاركو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول، عن طريق أحمد سيد زيزو، عن طريق ركلة جزاء.

التفاصيل من هنـــــــا

صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

التفاصيل من هنــــــــا

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا