تواصل بلدية الخبر جهودها لتطوير مواقف الواجهة البحرية بمساحة تزيد عن 85,000 متر مربع وبطول 1200 متر، مع تضمين العديد من العناصر المتعددة.

وأوضحت أنه تم الانتهاء فعليًا من تطوير ساحة الشموع والمواقف، في حين يجري العمل حاليًا على تطوير بوليفارد الكورنيش ومنطقة الألعاب.

يأتي هذا المشروع ضمن إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين والزوار، بما يساهم في تعزيز جاذبية المنطقة وتوفير بيئة ترفيهية متكاملة تلبي احتياجات الجميع.

تعكس هذه الأعمال التزام بلدية الخبر بتطوير المرافق العامة وتحقيق أعلى مستويات الجودة في التنفيذ.

#بلدية_الخبر تواصل العمل على تطوير مواقف الواجهة البحرية بمساحة تزيد عن 85000م2 وبطول 1200م , بعناصره المتعددة والتي تم الانتهاء فعليا من كل من ساحة الشموع , والمواقف , وجاري العمل على تطوير بوليفارد الكورنيش ومنطقة الألعاب pic.twitter.com/46DBQI3Q6I

— بلدية الخبر (@Khobar_mun) June 25, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: بلدية الخبر بلدیة الخبر

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي توعي المكاتب الاستشارية بمستجدات تراخيص البناء

أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة تراخيص البناء- خلال الربع الثاني من العام الجاري 2024، عدداً من ورش العمل عبر برنامج «تيمز» استهدفت اطلاع المكاتب الاستشارية على آخر المستجدات المتعلقة بتراخيص البناء والمتطلبات العامة.
ويأتي ذلك في إطار حرص البلدية على التواصل المستمر مع المكاتب الاستشارية العاملة بأبوظبي، لتعزيز التعاون المشترك ولشرح آليات العمل والقوانين والنظم التي تسهم في الارتقاء بجودة الأعمال والمشاريع، ومناقشة متطلباتها، والتعريف بالتحديثات التنظيمية الخاصة بمعايير ومتطلبات البناء.
وتناولت الورش التوعوية التعريفية العديد من المحاور أهمها: مستجدات طلبات الحركة المرورية للفيلات الاستثمارية، بدائل طلب فحص التربة للاستراحات البحرية، ورخص الهدم، وكيفية إزالة الشرط في معاملات التقنين والهدم، واستثناء المظلات والمنشآت الخفيفة.
وناقشت الورش الملاحظات المتكررة في وصف المشروع، ونموذج التعهدات الجديد، والنواقص في طلبات تغيير النشاط: دفاع مدني- حركة مرورية- أمور إنشائية، ومطابقة المخططات، وخدمة الاستشارة الفنية.

مقالات مشابهة

  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة
  • نقص الوقود يشمل العمل الوظيفي في بلدية الغريفة
  • أسامة ربيع: القاطرات البحرية الجديدة تساهم في تطوير أسطول هيئة قناة السويس
  • “العكاري” يتابع الاستعدادات والتجهيزات لافتتاح مركز زليتن الطبي
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 84.17 دولار للبرميل
  • محافظ دمياط تتابع آخر تطورات مشروع منطقة اللسان برأس البر
  • بلدية أبوظبي توعي بمستجدات تراخيص البناء
  • بلدية أبوظبي توعي المكاتب الاستشارية بمستجدات تراخيص البناء
  • استعراض توصيات إعادة تطوير الواجهة البحرية لميناء السلطان قابوس
  • ساحة جرانيت ورامبات.. تطوير منطقة اللسان الأثرية في دمياط