دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أطلقت رئيسة تحرير مجلة "فوغ" آنا وينتور وفريقها، الجزء الثالث من حدث "عالم فوغ" (Vogue World) بساحة فاندوم في العاصمة الفرنسية باريس، والذي يحتفل بالأزياء والرياضة الفرنسية، تكريمًا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة.

وخلال عشية عروض الأزياء الراقية المرموقة، ظهرت العديد من الوجوه الشهيرة، والضيوف المستعدين لدفع آلاف الدولارات مقابل الحصول على مقعدٍ في الساحة لمشاهدة عرض أزياء يستكشف الأعوام الـ100 بين دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس في عام 1924 والوقت الحالي.

 

وصاحبت الفئات الرياضية فترات زمنية معينة.

وبينما أعاد راقصون تمثيل الحركات الدقيقة لرياضة المبارزة في الستينيات، أو الجمباز في السبعينيات، ظهرت عارضات الأزياء بجانبهم في إطلالات متطابقة نوعًا ما.

وظهرت المغنية، كيتي بيري، في واحدة من أكثر الإطلالات إثارةً للدهشة.

إطلالة المغنية، كيتي بيري، في مدينة باريس الفرنسية.Credit: Marc Piasecki/Getty Images

وشوهِدت الفنانة في ثوبٍ مزيّن بفتحات من علامة "نوير كي نينوميا" خلال قسم عرض الأزياء الخاص بالفنون القتالية في الثمانينيات.

وصُممت ملابس بيري بالكامل من بتلات جلدية متشابكة، وتنورة من الزهور مصنوعة من قماش الـ"تول".

وقبل ظهورها خلال العرض، قالت بيري أمام الكاميرا في فيديو نشرته على موقع "إنستغرام" عبر خاصية "القصص": "هذه هي المرة الأولى التي أمشي فيها على الإطلاق (في عرض أزياء)".

وتمتعت الفساتين العارية باهتمام مستمر في الآونة الأخيرة.

ولجأت الكثير من النجمات إلى هذه الصيحة، ومنهن إيل فانينغ، وكيم كارداشيان، و"دوجا كات" في حفل "ميت غالا"، وصولًا إلى تشارليز ثيرون، وجينيفر لورانس، وفلورنس بيو خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ولكن بينما تعتمد غالبية "الفساتين العارية" على أقمشة شفافة بلون الجلد، أو شباك كريستالية للإشارة إلى العري بشكلٍ خفيف، فقد غطى فستان بيري نسبة صغيرة فقط من جسدها بالأشكال الجلدية.

إطلالة النجم جاريد ليتو.Credit: Pascal Le Segretain/Getty Images

ولم تكن بيري وحدها من لجأ إلى هذه الصيحة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أزياء باريس تصاميم كيتي بيري مشاهير موضة نجوم

إقرأ أيضاً:

الإمارات وفرنسا تبحثان التعاون في الرقابة والنزاهة

أبوظبي: «الخليج»

التقى حميد عبيد أبوشبص، رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، خلال زيارة رسمية قام بها وفد الجهاز إلى فرنسا كلاً من ديدييه ميغو رئيس الهيئة العليا لشفافية الحياة العامة، وإيزابيل جيكوزو، رئيسة الهيئة الفرنسية لمكافحة الفساد AFA، ولويس غوتييه، المدعي العام لمحكمة الحسابات الفرنسية.

وجرى خلال اللقاءات التي عقدت أمس في العاصمة الفرنسية باريس بحث سبل تنمية آفاق التعاون بين دولة الإمارات وفرنسا في مجال الرقابة والنزاهة ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم استعراض دور جهاز الإمارات وصلاحياته والمهام الموكلة به.

وجاءت زيارة جهاز الإمارات للمحاسبة إلى فرنسا تماشياً مع جهود الدولة الرامية إلى تعزيز مكانتها عالمياً، كدولة رائدة في مجال الرقابة والنزاهة، وفي إطار إستراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز نقل المعرفة والتعاون الدولي وتبادل أفضل الممارسات والخبرات بين الدول.

مقالات مشابهة

  • سحر باريس.. عالم موازي في سراديب موت تحت أقدامك وانبهار أعلى برج إيفل
  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية
  • الإمارات وفرنسا تبحثان التعاون في الرقابة والنزاهة
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • خروج ملياري دولار من البورصات الأوروبية قبل الانتخابات الفرنسية
  • بكتيريا إيكولاي تغزو نهر السين والسلطات الفرنسية تصدر توضيحات وتنبيهات
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • إحالة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان لـ المحكمة الجنائية بتهمة اغتصاب 3 نساء
  • دار شانيل تعيد إمجاد الوقار والأناقة للمستقبل في أسبوع الموضة بباريس
  • تقرير جديد.. احتمالية اتهام عدة أشخاص في وفاة ماثيو بيري