توفى طالب فى الصف الثالث الثانوي بقرية كوم الديربي التابعة لمركز المنصورة محافظة الدقهلية، إثر إصابته بـ هبوط  حاد فى الدورة الدموية والتنفسية وذلك قبل تحركه من منزله إلى لجنة امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، من مستشفى المنصورة العام بوصول الطالب أحمد حسنى حسنين علي 19 عاما، مقيم قرية كوم الديربي، جثة هامدة.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وبسؤال مرافقيه، اكدوا أن المتوفي طالب بـ الصف الثالث الثانوي ومقيد بمدرسة شاوه الثانوية مقرر له أن يؤدى امتحان اللغة الاجنبية الثانية وعند جلوسه فى المنزل ومذاكرته شعر بحالة إعياء شديد، على إثر حدوث هبوط مفاجئ.

وأكد تقرير مفتش الصحة أنه بالكشف الطبي على المتوفى تبين حدوث هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة توقف عضلة القلب، مما تسبب فى وفاته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طالب ثانوي هبوط حاد في الدورة الدموية توقف عضلة القلب وفاة طالب تقرير مفتش الصحة الدقهلية حوادث الدقهلية الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 كاملة

حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 كاملة - حيث يتطلع أكثر من 50 ألف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في الضفة الغربية و القدس لمعرفة اجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 في فلسطين الفرع العلمي، حيث انطلقت الاختبارات بعدما انهت وزارة التربية والتعليم كافة الاستعدادات لهذه المرحلة المهمة في حياة كل طالبة وطالبة في الثانوية العامة.

وتوفر وكالة "سوا" الإخبارية في هذا المقال حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 كاملة، إذ سيقوم الطلاب والطالبات فور خروجهم من قاعات امتحانات الثانوية العامة بالبحث عن اجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 الفرع العلمي وذلك من أجل مقارنة مع ما قدموه من اجابات في ورقة الامتحان.

حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024

حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024، باتت الجملة الأكثر بحثا عبر محركات البحث الشهيرة حيث يرغب طلاب الثانوية العامة في معرفة اجابات امتحان الرياضيات ورقة 2 توجيهي 2024 العلمي وهو المبحث الخامس في جدول الاختبارات والذي سيمتد لنحو أسبوعين.

وينشر عدد من المراكز والمنصات التعليمية والأساتذة المختصين حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 الفرع العلمي حيث يقومون فور خروج الطلاب والطالبات من قاعات الامتحانات بنشر اجابات امتحان الرياضيات ورقة 2 الثانوية العامة توجيهي 2024.

حل امتحان الرياضيات ورقة 2 توجيهي 2024 العلمي:

سيتم نشر الإجابات بعد قليل..


وانطلقت، صباح السبت الماضي، أولى امتحانات الثانوية العامة "  التوجيهي  " في محافظات الضفة الغربية، والمدارس الفلسطينية بالخارج، حيث توجه 50 ألف طالب وطالب إلى قاعات الامتحان، باستثناء طلبة قطاع   غزة  ، والبالغ عددهم 39 ألف، بسبب عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من شترين الأول/أكتوبر الماضي.

ويبلغ عدد طلبة المدارس الخمس خارج الوطن (تركيا، وقطر، ورومانيا، وبلغاريا، وروسيا)، 216 طالبًا، موزعين على 506 قاعات، إضافة لطلبة قطاع  غزة الذين غادروا القطاع الى خارج الوطن، ويتوزعون على 29 دولة، وجلهم في جمهورية مصر العربية، والبالغ عددهم 1090.

وتبدأ جلسة الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا، حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس، وتتضمن الفروع "الأدبي، العلمي، الشرعي، الريادة والأعمال، الزراعي، الصناعي، الفندقي، والاقتصاد المنزلي"، والبالغ عددهم 50097، فيما يبلغ العدد الكلي للعاملين نحو 20 ألفًا، موزّعين ما بين مراقب، ومصحّح، وإداري، وفنّي، وعامل، في الامتحان.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر هذه المقالة حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 كاملة، حيث نتمنى لجميع الطلبة، دوام التفوق والنجاح.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طلاب أثناء امتحان مادة الفيزياء في المنيا
  • حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية توجيهي 2024 كاملة
  • انتظام 56 الف 299 طالب وطالبة بالثانوية العامة في 154 لجنة لاداء امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم
  • الثانوية العامة 2024| حقيقة تغيير نموذج إجابة امتحان اللغة العربية
  • مهم من التربية حول أسئلة امتحان اللغة العربية لطلبة التوجيهي
  • الأسئلة متزنة.. تفاصيل تصحيح إجابات اللغة العربية للثانوية العامة 2024
  • تفاصيل تصحيح امتحان الثانوية العامة 2024 في مصر
  • بدء تصحيح امتحانات اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية