صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:20:07 GMT

الاتحاد للطيران تشغل 6 طائرات من طراز A321neo

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

أعلنت "الاتحاد للطيران"، اليوم، أنها ستقوم بتشغيل 6 طائرات من طراز "A321neo" في إطار تعزيز شبكة وجهاتها المتنامية وعدد رحلاتها إلى مختلف أنحاء العالم.

وقالت الاتحاد للطيران، في بيان اليوم، إنه سيتم تشغيل الطائرة على عدد من الوجهات ضمن شبكة الناقلة، بما في ذلك على الرحلات إلى الهند والشرق الأوسط، مشيرة إلى تجهيزها بمحركات متطورة تقلل من حجم الانبعاثات الكربونية بنسبة 20% مقارنة بغيرها من وحدات الطاقة المماثلة.

وأعرب جون رايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية وشؤون الضيوف بالاتحاد للطيران عن سعادته بضم هذا الأسطول، بهذه السرعة، لا سيما مع محدودية عمليات تسليم الطائرات في جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى أن هذا الأسطول يعد جسراً مهماً لخطط النمو لدى الناقلة، متوقعاً وصول 20 طائرة جديدة في عام 2025.

أخبار ذات صلة الاتحاد للطيران تطلق خدمة دردشة مباشرة لمتطلبات السفر "الاتحاد للطيران" تسيّر أولى رحلاتها إلى القصيم

وقال رايت: "تستغرق شركة الطيران عادة ما يصل إلى عامين لبدء تشغيل طائرة بهيكل ومحرك جديدين، وهذا دليل على سرعة ومرونة فرق الاتحاد للطيران وشركائنا حيث تمكنّا من استلامها وتشغيلها مع امتثالنا لجميع قوانين السلامة في غضون سبعة أشهر".

في سياق متصل، كشفت "الاتحاد للطيران" عن أحدث تصميم طبع على إحدى طائراتها، حيث يجسد كل خط جوهر إمارة أبوظبي، ويصوّر التاريخ الغني الذي كتبته الناقلة الوطنية لدولة الإمارات على مدار الأعوام العشرين الماضية لتصبح واحدة من أهم العلامات التجارية المحلية في أبوظبي.

وتم تطبيق التصميم على إحدى طائرات A321neos والتي انضمت للتو إلى أسطول الشركة، وتعرض بشكل فني المعالم الشهيرة في أبوظبي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للطيران الاتحاد للطیران

إقرأ أيضاً:

ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو مشاركة قياسية في «برنامج ياس»

أشاد ستيف كير، مدرب منتخب كرة السلة الأميركي للرجال بمستوى منتخب صربيا، واعتبره أحد أفضل المنتخبات في العالم، في إطار حديثه عن المباريات المرتقبة للمنتخب الأميركي أمام أستراليا وصربيا 15 و17 يوليو المقبل، مؤكداً أن فريق الأحلام يترقب إقامة المعسكر التحضيري في أبوظبي قبل «أولمبياد باريس». 
وتأتي المباراتان ضمن المواجهات الاستعدادية للمنتخب الأميركي التي تستضيفها «الاتحاد أرينا» في أبوظبي للعام الثاني، حيث تشكل العاصمة الإماراتية المحطة الدولية الأولى للمباريات الاستعدادية للمنتخب الأميركي، وتشهد 6 مباريات، في إطار التحضيرات لأولمبياد «باريس 2024».
ويلتقي المنتخبان الأميركي والصربي في دور المجموعات بالبطولة الأولمبية، وقال كير: «متحمسون لمباراتنا أمام فريق صربيا الذي أعتبره واحداً من أفضل المنتخبات في العالم، ويملك لاعبين متميزين، ولن نتردد في استخدام جميع أوراقنا في المباراة، لأننا نركز على الاستفادة منها لتحسين أدائنا».
وأضاف: «تألق المنتخب الصربي العام الماضي، بفضل براعة المدرب سفيتسلاف بيشيتش، حيث وصلوا إلى النهائي، رغم غياب النجم نيكولا يوكيتش، والذي سيكون حاضراً هذا العام، وندرك بأنهم يشكلون تحدياً كبيراً بفضل الانسجام بين اللاعبين الذين يتواجدون في الفريق منذ سنوات».
وتضم تشكيلة المنتخب الأميركي 12 لاعباً يتمتعون بمسيرات وخبرات متميزة، بمن فيهم البطل الأولمبي 3 مرات كيفن دورانت «فينيكس صنز»، ومتصدر الهدافين التاريخيين في الدوري الأميركي للمحترفين ليبرون جيمس «لوس أنجلوس ليكرز»، الذي يحمل اثنتين من الميداليات الذهبية الأولمبية، إلى جانب ستيفن كوري «جولدن ستيت ووريرز».
وأكد ستيف كير بأن نجمي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليبرون جيمس وستيفن كوري متحمسان لخوض الألعاب الأولمبية، حيث يسعى المنتخب الأميركي لحصد ذهبيته الخامسة على التوالي.
كما تضم قائمة المنتخب لعام 2024 بام أديبايو «ميامي هيت»، وديفين بوكر «فينيكس صنز»، وستيفن كاري «جولدن ستيت واريورز»، وأنتوني ديفيس «لوس أنجلوس ليكرز»، وأنتوني إدواردز «مينيسوتا تمبروولفز»، وجويل إمبييد «فيلادلفيا سفنتي سيكسرز»، وتايريس هاليبرتون «إنديانا بيسرز»، وجرو هوليدي «بوسطن سيلتيكس»، وكواهي ليونارد «لوس أنجلوس كليبرز»، وجايسون تيتوم «بوسطن سيلتيكس».
يذكر أن «الاتحاد أرينا» تشهد مواجهة بين المنتخب الصربي، المصنف الرابع عالمياً، ونظيره الأسترالي، المصنف الخامس عالمياً وحامل لقب بطولة آسيا لكرة السلة لعام 2022 وصاحب البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • "النيل للطيران" تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • ”يشغلوا الاربع فرزة الحصبة بيت بوس”...الكشف عن كيف ستواجه اليمنية للطيران سيطرة الحوثيين على اربع طائرات
  • أبوظبي أكثر مدن العالم رخاء لعام 2024
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة عالمية لتوظيف الطيارين
  • ضياء رشوان: إفريقيا تشغل اهتماما ثابتا لدى الإعلام على مستوى العالم 
  • الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين
  • إرهاب ذراع إيران يُغلق منافذ العالم بوجه اليمنيين
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة