الفايز: جيشنا الأردني وأجهزتنا الأمنية هي عين الوطن الساهرة على أمنه واستقراره

أكد رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، أن الأردن سيظل قوياً في مواجهة قوى الشر والظلام، ويتصدى بحزم لكل خوان وإرهابي ومتطرف.

وقال الفايز في بيان، الثلاثاء، إن الأردن سيبقى دوما وطنا عزيزا حرا، بفضل الإرادة الصلبة القوية لجلالة الملك عبدالله الثاني في بناء الوطن الراسخ الشامخ، ووعي شعبنا الأصيل، ومنعة أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة الباسلة، درع الوطن وحصنه المنيع والساهرة على أمنه واستقراره.

اقرأ أيضاً : بيان من الأمن العام حول تطورات قضية متفجرات ماركا الجنوبية

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، في التصدي للمخططات المشبوهة كافة التي تستهدف أمن الوطن ووحدة شعبه، مؤكدا أن الأردنيين تربوا على التضحية والفداء من أجل الوطن، "فكانت مسيرة بلدنا مطرزة دوما، بالعز والكبرياء والشموخ".

وأضاف الفايز أن الشعب الأردني آمن على الدوام بأن جيشنا الأردني وأجهزتنا الأمنية، هي عين الوطن الساهرة على أمنه واستقراره، وقد كانت على الدوام قرة عين جلالة مليكنا عبدالله الثاني، ومحل التقدير والاعتزاز في نفوس الأردنيين، لما تبذله وتقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة، ليبقى الأردن كما قال وأكد جلالة الملك حرا كريما آمنا مطمئنا عزيزا.

وأوضح أن أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة، كعهدها دائماً، تسهر على أمن الوطن، تتنقل بين الثغور والحواري وعلى الحدود تحرسه من غدر كل معتد باغ أثيم".

اقرأ أيضاً : التسلسل الزمني لقضية ماركا الجنوبية في عمان: من انفجار غاز إلى كشف شبكة متفجرات

وتابع الفايز: "أننا اليوم، وجلالة الملك عبدالله الثاني يقود معركة الدفاع عن ثوابتنا الوطنية ومصالحنا العليا، في ظل إقليم مشتعل وعدو متربص من حولنا، فالعهد أن نبقى في مجلس الأعيان، السند لجلالة مليكنا وجيشنا وأجهزتنا الأمنية، في معركة الدفاع عن الوطن"، مؤكدين بذات الوقت أن المحاولات البائسة للعبث بأمن واستقرار مملكتنا، لن تزيدنا إلا قوة ومنعة وصلابة والتفافا حول جلالة مليكنا عبدالله الثاني، الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وقضايا أمتنا، وستدفعنا كأردنيين لنكون أكثر إصرارا في محاربة قوى البغي والظلام، لدحرها وهزيمتها في جحورها، وسنبقى نعتز ونفتخر بأننا أردنيون وقيادتنا هاشمية.

وشدد الفايز على أن أمن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء، أو منة من أحد، خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي يمر فيها وطننا، ونحن نرى ما يجري من حولنا وفي دول الإقليم والعالم، فالوطن بيتنا ومظلتنا، ومن منطلق الحرص عليه يجب أن ندرك مسؤولياتنا ودورنا تجاهه، بأن نكون عونا لجلالة الملك، وأن نحرص على تمتين جبهتنا الداخلية ووحدتنا الوطنية، فالحفاظ على أمن الوطن واستقراره، ثابت من ثوابتنا الوطنية المقدسة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مكافحة الإرهاب الارهاب والتطرف عبدالله الثانی أمن الوطن على أمن

إقرأ أيضاً:

العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء

عثرت الجهات الأمنية بجنوب سيناء، اليوم الجمعة،على جثة طالب طب اسنان  بفرع جامعة الملك سلمان بمدينة طور سيناء بعد  بلاغ بتغيبه منذ 4 أيام.


تلقت غرفة عمليات جنوب سيناء، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب يدعى محمد مصطفي ابو العينين، طالب بالفرقة الثانية بكلية طب أسنان جامعة الملك سلمان، بمنطقة الفيروز بين الفيروز ومنطقة حمام موسي.


وعلى الفور تحركت الجهات الأمنية لموقع الجثة، وجرى معاينة الجثة، وتحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.
وقالت مصادر وزملاء الطالب إنه  بعث برسالة له عقب الانتهاء من الامتحانات وكان في حالة نفسية سيئة .


وقد ظلت الجهات الامنية تبحث في جميع احياء طور سيناء والمناطق الجبلية عن الطالب المتغيب إلي إن تم العثور علي جثته في منطقة صحراوية وبجانبه جرعة كبيرة من الحبوب المهدئة .


وتم نقل الجثة لمستشفى الزهراء بطور سيناء واستدعاء الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنئ بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • الكهرباء الأردنية تهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون
  • رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي رؤساء جمعيات وناشطين اجتماعيين
  • فتح القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • عيد ميلاد ولي العهد الـ30 يصادف الجمعة
  • السعودية.. «الداخلية» مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره
  • خوان خوسيه زونيغا.. قائد الانقلاب العسكري الفاشل في بوليفيا
  • ضربة الشمس والإجهاد الحراري.. خطورة التعرض لأشعة الشمس