الرياض

منعت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، تواجد أجهزة التاتو والليزر والوخز بالإبر من صالونات الحلاقة.

ووضعت مسودة اشتراطات وزارة الشؤون البلدية، عدة تحذيرات منها منع وضع لافتات تحذيرية أو أي وسيلة لمنع الوقوف أمام المحلات والمواقف العامة، كما يمنع إغلاق المواقف المعتمدة في رخصة البناء لمحلات المنشآت التجارية التي تكون جزءا من مبنى قائم، وفي حال إضافة نشاط حلاقة الأطفال يجب توفير مقعد حلاقة خاص بالأطفال (ثابت)، أو يتم إضافة قطعة خاصة للأطفال ملحقة بكرسي الحلاقة الأساسي، ويمنع استخدام الأجهزة ذات الاستخدام الطبي، وفقا لتصنيف الهيئة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة.

كما حظرت استخدام المنتجات مجهولة المصدر أو المنتجات التي تحتوي على مواد دوائية، والالتزام بتعليمات سلامة منتجات التجميل الصادرة عن الهيئة العامة للغذاء والدواء، ويمنع تقديم الخدمات المنزلية والخدمة خارج الصالون إلا بعد الحصول على التصريح المخصص لذلك من (منصة بلدي).

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التاتو الشئون البلدية صالونات الحلاقة

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل

 

 

 

أشادت وزارة الموارد البشرية والتوطين بمساهمات شركائها في القطاعين الحكومي والخاص في إنجاح برامجها وسياساتها ومبادراتها في سوق العمل وتعزيز تنافسيته العالمية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الوزارة في دبي لتكريم شركائها الاستراتيجيين بحضور معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين وقيادات الوزارة وممثلين عن جهات حكومية وخاصة.

وأكد العور في كلمته خلال الحفل أن التعاون بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها الإستراتيجيين يعكس رؤية القيادة الرشيدة في التكامل والعمل المشترك بين مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص وهو ما أصبح جزءا رئيسيا من ثقافة العمل في دولتنا في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وأوضح معاليه أن الإنجازات التي تحققت في سوق العمل جاءت تتويجا للجهود المشتركة بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها مشيرا إلى حرص الوزارة على تطوير هذه الشراكات بما يسهم في تحقيق رؤيتها بأن يكون سوق العمل تنافسيا ممكنا للمواطنين وجاذبا للكفاءات العالمية وذلك من خلال العمل على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية ومن أبرزها تعزيز كفاءة ومرونة وجاذبية سوق العمل وسهولة أداء الأعمال وتعزيز رفاهية القوى العاملة وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية كفؤة وفاعلة وغيرها من الأهداف.وام


مقالات مشابهة

  • “بيئة نجران” تستعرض فرصها الاستثمارية عبر ورشة عمل تنفذها غداً
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • “الزرقا”: الليبيون يهتمون بالانتخابات العامة لتحديد مصير البلاد
  • “الدبيبة” يبحث مع “خوري” دعم الجهود المحلية والدولية لنجاح الانتخابات البلدية
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • “حرس الحدود” يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • ضمن مبادرة “صوتك مسموع” شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي في منطقة جبل علي
  • الإفراج عن نتائج شهادة “البيام” اليوم
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة ” توجه خطباء المساجد بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • “أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت