تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، جولة خارجية جديدة لجنوب شرق آسيا تضم ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند، بدايةَ الشهر المقبل، وذلك بناءً على عدد من الدعوات الرسميَّة التي قدَّمتها الدول الثلاثة لفضيلته، لبحث سبل التعاون وتعزيز دور الأزهر الشريف والاستفادة من خبراته الكبيرة، وتعميم خدماته الدعويَّة والتعليميَّة في الدول الثلاثة.

ومن المقرر أن يلتقي شيخ الأزهر المسؤولين والقيادات الدينية والثقافية والمجتمعية في ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند، كما يحرص فضيلته على عقد لقاءات مع طلاب الجامعات والشباب، لمناقشة أبرز القضايا المستجدة على الساحة الدينيَّة والاجتماعيَّة، والالتقاء بالأئمَّة والدعاة والمفتين والقائمين على المؤسسات الدعوية والإفتائيَّة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف جنوب شرق آسيا مجلس حكماء المسلمين

إقرأ أيضاً:

«الجبالي» يزور مقر اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية الدكتور عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي صباح اليوم الأربعاء أثناء زيارته لمقر اتحاد اذاعات الدول العربية في تونس وذلك في إطار مشاركة مدينة الإنتاج الإعلامي في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون الذي ينظمه الاتحاد في دورته ال ٢٤ والمنعقدة حاليا بتونس العاصمة في الفترة من ٢٦ إلى ٣٠ يونيو الجاري .

تبادل الطرفان الحديث حول مجالات التعاون بين كل من مدينة الإنتاج الإعلامي واتحاد اذاعات الدول العربية لخدمة المجتمع العربي بخاصة في مجال الإنتاج المشترك وتقديم محتوى يعزز الهوية العربية
كما تفقد الجبالي أكاديمية اتحاد اذاعات الدول العربية للتدريب بصحبة د.أماني فاروق مدير مركز تدريب مدينة الإنتاج الإعلامي لبحث التعاون مع الاتحاد في مجال التدريب وتقديم أفضل الخدمات التدريبية للإعلاميين في الوطن العربي
وفي ختام جولته أهدى الجبالي هدية تذكارية تحمل شعار مدينة الإنتاج الإعلامي للمدير العام للاتحاد تعبيرا عن عمق العلاقات بين الجانبين.

received_793859416240646 received_835503101974957

مقالات مشابهة

  • عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي
  • ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من تحولها لـ "جمهورية قندهار".. فيديو
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • شيخ الأزهر يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيه
  • الأزهر الشريف يدرس زيادة المنح للطلبة الأتراك
  • تركيا ترفع أسعار الكهرباء بزيادة 50% بداية من يوليو المقبل
  • المفتي: الإخوان أرادوا تغيير المنهج الأزهري وكان لديهم انتقام شديد من غير المسلمين (فيديو)
  • الخارجية الماليزي: على بلادنا تحديد موقفها بعناية من العلاقات الثنائية مع الدول الأجنبية
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طلاب الشهادة الثانوية الممتحنين بمستشفى 57357
  • «الجبالي» يزور مقر اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس