أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائده ناتشو عن صفوف الفريق، بعد مسيرة تاريخية حافلة بالبطولات والانجازات.

وقدم ريال مدريد الرسمي الشكر إلى أحد قادة النادي التاريخيين، والذي ساهم في حصول الملكي على عديد الألقاب آخرهم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا من خلال بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني.

وجاء بالبيان الرسمي: "يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه وحبه لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا".

???? #GraciasCapitán ???? pic.twitter.com/SW28XRasXM

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 25, 2024

مضيفا: "وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في أحد البطولات الأكثر نجاحا في تاريخ ريال مدريد طوال هذا الوقت".

لعب قائد الميرنغي 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبا، وهم 6 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب لـ كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الفوز بـ كأس السوبر الأوروبي 4 مرات.

وشارك ناتشو البالغ 34 عاما، في 46 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنصرم 2023-2024 بمختلف المسابقات، وصنع هدفا وحيدا ولم يسجل أي أهداف.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • رسميا.. القادسية السعودي يضم ناتشو من ريال مدريد (صور)
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد