تم العثور على جثتي فتاة تبلغ من العمر 19 سنة وشاب يبلغ من العمر 25 سنة بأحد المنازل المهجورة بتارودانت. ومن البحث الأولي فإن الشاب الهالك توفي جراء مضاعفات طعنتين بالسلاح الابيض على مستوى العنق. فيما يرجح أن تكون الفتاة قضت نحبها مخنوقة.

وأشرف قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت على مجريات التحقيقات. حيث تم القيام بجميع الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات.

في الوقت الذي تم فيه نقل الجثتين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعهما للتشريح الطبي.

وحسب مصادر محلية. قد يكون الجناة او الجاني المحتمل له علاقة بالفتاة الضحية، بعد اكتشاف علاقتها بالشاب المقتول. اعتباراً ان الجاني وجه طعنات بالسكين للشاب عكس طريقة قتل الفتاة بالخنق، واحتمال أن تكون الفتاة آخر ما تمت تصفيته. وعادة مثل هذه الجرائم تكون بداعي الشرف او تصفية حسابات .

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الاغتصاب المتكرر يدفع عشرينيا لقتل أستاذه بسلا

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالرباط، وضع طالب في عقده الثاني رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بمدينة تامسنا، بعد ارتكابه لجريمة قتل بشعة في حق أستاذه، الذي قال إنه دأب على تخديره وممارسة الجنس عليه قبل أن يكشف أمره ويجهز عليه.

وكانت عناصر الفرقة الجنائية بالأمن الإقليمي بسلا، قد أحالت خلال الأسبوع الماضي، الجاني، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بعدما نجحت في تحديد مكان اختبائه واعتقاله بأحد الأحياء الراقية في الرباط، بناء على معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وانكشف أمر الجريمة بعدما أشعر جيران الهالك السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة، بانبعاث رائحة كريهة من منزله الواقع بحي اشماعو، حيث حلت بالمكان رفقة الشرطة العلمية والتقنية، وأفراد من الفرقة الجنائية.

وعثر المحققون بعد اقتحام الشقة، على جثة في طور التحلل لشخص تبين أنه أستاذ لمادة الإنجليزية، ليتم بعد ذلك نقلها إلى مستودع الأموات بأمر من الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، قصد تشريحها بغاية التوصل للأسباب الحقيقية التي أدت لوفاته.

وتوصلت العناصر الأمنية لهوية الجاني التي أكدت التحقيقات والأبحاث التقنية والعلمية، أنه طالب كان يواظب على زيارة الهالك لتلقي دروس الدعم والتقوية في مادة الإنجليزية، قبل أن يرتكب الجريمة ويختفي عن الأنظار.

واعترف المشتبه به خلال البحث، أن أسباب الجريمة راجعة إلى أن الأستاذ اعتاد على اغتصابه أثناء تواجده بالشقة لتلقي دروس الدعم، حيث كان يضع له مخدرا في المشروبات ويمارس عليه الجنس بعد نومه.

وأكد الجاني أنه اكتشف الأمر أثناء حضوره لآخر حصة قبل أيام من عيد الأضحى، حيث قام بتمويه الأستاذ أنه تناول المشروب وغط في نوم عميق، ليقوم الأخير بمحاولة اغتصابه، فوجه له ضربة أودت بحياته، مشيرا إلى أنه لم يتعمّد قتله وإنما كان يدافع عن نفسه فقط.

وقال الشاب العشريني، أنه حاول تقطيع جثة الأستاذ والتخلص منها عبر رميها بحاوية للأزبال، لكنه تراجع عن الأمر، ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، مشددا على أنه تعرض للاغتصاب وهتك العرض من طرف الهالك، وأن جريمته كانت نتيجة دفاعه عن نفسه من محاولة اغتصاب أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • مراسل رؤيا: اشتباه باختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب بمنزل في المفرق
  • الاغتصاب المتكرر يدفع عشرينيا لقتل أستاذه بسلا
  • بسبب الحر.. انفجار هاتف في بنطال فتاة بمصر
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها
  • وراء الجريمة سيدة.. كشف لغز العثور على جثة طفلة داخل جِوال بالأقصر
  • اختل توازنها.. تفاصيل مصرع فتاة إثر سقوطها من علو في العجوزة