المناطق_واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس زوران ميلانوفيتش، رئيس جمهورية كرواتيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كرواتيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك ولي العهد يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها 25 يونيو 2024 - 1:56 مساءً ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الكندي 18 يونيو 2024 - 11:08 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ولي العهد ولی العهد

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى حلول ثورة ٣٠ يونيو العظيمة.

 

ونشر نقيب الإعلاميين رسالة إلى  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وإلى الشعب المصري، والقوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية  الوطنية الباسلة بالعيد ال11 لثورة 30 يونيو التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة في الثورات السلمية والحفاظ على أركان الدولة المصرية.

قال نقيب الإعلاميين إن ثورة 30 يونيو جاءت لتؤكد يوما بعد يوم أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق لبناء دولة حديثة
عمادها جيش وطنى يحمي سمائها وبحرها وارضها.

وأكد نقيب الإعلاميين أن هذه الذكرى تأتي لتحمل معها آمال جديدة لكافة المصريين وطموحات وآفاق واسعة للدولة المصرية بكل مؤسساتها
وتأكيد على أن مصر الجديدة القوية أصبحت راسخة في وجدان الشعب المصري مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان وترسيخ قيم التعايش المشترك والتسامح وتعزيز التلاحم بين الدولة والمواطنين باعتبارها أساسا لبقاء واستمرار الدول.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن ثورة 30 يونيو جاءت بمكانة طوق النجاة لمصر وأهلها وأسهمت في تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص.

ووجه نقيب الإعلاميين التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم داعيا جموع الشعب المصري بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة مطروح يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»
  • ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده