كشفت الصفحة الرسمية لشاشة «extra news» عن البرومو التشويقي لمهرجان العلمين الذي من المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة من شهر يوليو تحت شعار «العالم عالمين»، وذلك تحت رعاية وزارتي الثقافة، والشباب والرياضة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامات.

وتضمن البرومو التشويقي لـمهرجان العلمين الذي طرحته «extra news» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حفلات الدورة الأولى من مهرجان العلمين بمشاركة العديد من النجوم، وأبرزهم محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح واليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالا لنجاح الدورة الأولى التي أحدثت صدى ودويا كبيرا في مصر والوطن العربي، نظرا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك.

اقرأ أيضاًنقيب الممثلين: مهرجان العلمين شهد حفلات عالمية نالت إعجاب الملايين

ناقد موسيقي: مهرجان العلمين خلق حالة من الزخم للمدينة الجديدة

الخميس المقبل.. بهاء سلطان يحيي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة ابراج العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 العالم علمين حفلة العلمين العلمين الجديدة الان ابو العلمين بالعلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا: سعدت بإطلاق اسمي على مهرجان الإسكندرية المسرحي

قال الفنان أحمد السقا، إنه سعد بإطلاق اسمه على مهرجان الإسكندرية المسرحي لهذه الدورة كونه أحد خريجي أكاديمية الفنون قسم المسرح، معربا عن أمنياته بالعودة للعروض المسرحية في وقت قريب.

وأعرب السقا عن سعادته بتكريمه في حفل ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي «مسرح بلا إنتاج»، كونه نجم الدورة الرابعة عشرة التي تحمل اسمه، مؤكدا في تصريحات صحفية أن التكريم شرف له.

السقا يشيد بتقديم عروض بميزانية ضئيلة

وتوجه الفنان أحمد السقا بالشكر لإدارة المهرجان وفكرته «بلا إنتاج» بتقديم عروض بميزانية ضئيلة.

وشكر الضيوف الذين تحملوا جزء من التكاليف بالمهرجان، كما استرجع ذكرياته بالمسرح حيث أنه وقف أول مرة على مسرح مع أستاذ إيمان الصيرفي بمسرح بيرم التونسي، بالإضافة لقضاء وقت كبيرا بالإسكندرية لتصوير مسلسل العتاولة، وسعيد لتصوير الجزء الثاني بالشتاء القادم بالإسكندرية، قائلا إنه يعشق إسكندرية.

الفرن: بنات وشباب الإسكندرية أساس نجاح المهرجان 

وقال رئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن، كلمته أود أن اشكر بنات وشباب الإسكندرية، الداعمين للمهرجان حتى وصوله لهذا النجاح، الذين لولاهم لم يكن يصل المهرجان لتكريم نجم كبير، مثل أحمد السقا اليوم وأشكر الفنان أحمد السقا والفنان أشرف زكي والدي الروحي والداعم.

وقال مدير المهرجان الفنان أحمد سمير: «أقدم خالص الشكر للفنان أحمد السقا لحضوره المهرجان، وكذلك الشكر لنقيب الفنانين أشرف زكي والفرق التي ساهمت لأول مرة بالمهرجان وهي فرقة السودان، وفرقة بولندا، وفرقة لبنان بالتحديد المكونة من فنانات غامرن وجاءوا وحدهن للمهرجان»، متمنيا لهم سلامة الوصول إلى لبنان في ظل الظروف الأخيرة.  

وأكد الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتور جمال ياقوت أن هدف المهرجان يتحقق دائما، مسترجعا ذكريات أول دورة للمهرجان عام 2008 بقصر التذوق بسيدي جابر، حتى كبر المهرجان وأصبح دوليا وحتى حضور النجوم ودعمهم للمهرجان، وقدم شكره لـ أحمد السقا وأشرف زكي.

واحتضنت مدينة الإسكندرية فعليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 على يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة
  • بعد توقفه بسبب الحرب على غزة.. استئناف مهرجان الموسيقى العربية في مصر
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • العاملون في مهرجان الإسماعيلية للأفلام القصيرة: لم نصرف مستحقاتنا منذ 9 أشهر
  • جدول مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ 32
  • أحمد السقا: سعدت بإطلاق اسمي على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • شاهد.. الكشف عن التفاصيل الكاملة للدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • أحمد الطاهري ينشر برومو Q news: «تنطلق قريبا»
  • اليوم.. مؤتمر تفاصيل الدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية في الأوبرا
  • اليوم.. عقد المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية