لقي شاب بالفيوم مصرعه داخل إحدى مزارع المانجو بعد تعرضه للصعق بالكهرباء فجأة، أثناء عمله داخل مزرعة مانجو بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث
كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم تلقت إخطارا من  مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود بلاغ بوفاة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي فجأة أثناء تواجده بمزرعة مانجو بإحدى القرى بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الواقعة. وتبين من المعاينة والفحص مصرع شاب في العقد الثالث من عمره يدعى محمد ابراهيم حجازي  من قرية فيدمين أثناء عمله بإحدى المزارع نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرته لسؤالهم.

كما كلفت جهات التحقيق بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة للتأكد من عدم وجود شبهة جن.ائية في الواقعة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم شاب مصرع صعقا التيار الكهربائي حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم

لقى شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي مع دراجة نارية بطريق أسيوط الغربى نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة أسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخص وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة ، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم