كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثلاثة من عمال النظافة التابعين لهيئة النظافة والتجميل ومنحهم مكافأة مالية، وذلك لتفانيهم في العمل والقيام بالمهام المكلفة لهم على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتواجد بالشارع خلال ساعات الذروة من الطقس شديد الحرارة.

تكريم العمال بسبب تفانيهم في العمل 

وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من الإدارة العامة للمراجعة والرصد الميداني بعد إجراء عمليات الرصد والمتابعة الميدانية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتواجد العمال بالقطاعات المكلفين بها وتفانيهم بالعمل.

والعمال المكرمين هم عادل نصر حامد من العاملين بمنطقة ملف السينما بحي الوراق، وخالد زيان أحمد من العاملين بمحيط مستشفي الوراق المركزي، ونبيل محمد بدر من العاملين بشارع الملك فيصل بمنطقة سهل حمزة.

تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل

وأكد المحافظ أنّ الهدف من منظومة المتابعة الميدانية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل، وخلق جو تنافسي يضمن في النهاية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء، لافتا إلى متابعة حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييما دوريا لهم، لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسنا في منظومة العمل.

وقدم محافظ الجيزة شكره وتقديره لعمال النظافة على تفانيهم في العمل، مشيرًا إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار داخل المجتمع، وأعرب عن تقديره لهم ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مؤكدا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيزة تكريم العمال عيد الأضحى محافظ الجیزة فی العمل

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى والعجوزة لمتابعة العمل بملف التصالح

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة القيادات التنفيذية بمتابعة انتظام العمل داخل المراكز التكنولوجية والتأكد من تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء. 

وفي ذلك الإطار تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة المراكز التكنولوجية بأحياء الدقى والعجوزة للوقوف علي توافد المواطنين لتقديم طلبات التصالح.  

ووجهت نائب المحافظ مسئولي المراكز التكنولوجية بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين لتقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بسهوله ويسر، للإستفادة من حزمه التيسيرات المقدمة من الدولة لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

وhشارت هند عبد الحليم أن جميع العاملين داخل المراكز التكنولوجية تم تدريبهم علي مدار الشهور الماضية علي اليات العمل وتطبيق القانون مؤكدًا انهم يقدمون كافه أوجه الدعم لخدمة المواطنين وتسلم الطلبات دون مشقة أو تعنت لإنهاء إجراءاتهم بسهولة ويسر.

واستمعت نائب المحافظ إلى عدد من المواطنين المترددين علي المراكز التكنولوجية للتعرف علي اراءهم وإزالة اي معوقات تواجههم.

رافق نائب المحافظ خلال الزيارة أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي وياسر سامي رئيس حي العجوزة وايمن عاشور مدير الإدارة العامة للإحصاء  والتقارير الالكترونية بالجيزة.

FB_IMG_1719406896131 FB_IMG_1719406888186 FB_IMG_1719406904898 FB_IMG_1719406901716 FB_IMG_1719406899197

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • محافظ بني سويف يتابع جهود الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الأضحى
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • تخفيض إنارة المحاور الرئيسية.. محافظ الجيزة يكشف خطة ترشيد استهلاك الكهرباء - 14 صورة
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة في كفر الشيخ بـ «4 لوادر»
  • نائب محافظ الجيزة تتابع انتظام العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى والعجوزة لمتابعة العمل بملف التصالح
  • محافظ الشرقية يُكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغه السن القانوني للمعاش