افتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات الجامعية، بتكلفة انشائية تتجاوز 5 ملايين جنيه.

مرافق حديثة لخدمة الأطباء:

تهدف هذه الاستراحة إلى توفير بيئة راحة مثالية للأطباء من جامعة أسيوط، والجامعات الأخرى على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الأطباء الأجانب من خارج مصر.

شهد الافتتاح الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور محمد حلمي الحفناوي، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، ولفيف من الأطباء والعاملين بالمستشفيات الجامعية، والإدارة الهندسية بالمستشفيات الجامعية.

خطة تطوير شاملة:

يأتي افتتاح استراحة دار الإقامة المتميز ضمن عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي تشهدها مستشفيات جامعة أسيوط، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية، بما تشمله من عناصر بشرية من مقدمي الخدمات الصحية.

توفير أقصى سبل الراحة للأطباء:

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أن الهدف من تجهيز استراحة دار الإقامة المتميز هو توفير أقصى سبل الراحة للأطباء بالمستشفيات الجامعية، لمساعدتهم على القيام بعملهم الطبي بصورة عاجلة وميسرة.

استيعاب 46 فردًا:

تتمتع الاستراحة الجديدة بطاقة استيعابية تبلغ 23 غرفة مزدوجة، تستوعب 46 فردًا، مع مراعاة معايير الصحة والسلامة المهنية في الإنشاء وتوفير مخارج للطوارئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطة تطوير شاملة رئيس جامعة أسيوط محافظة سوهاج بالمستشفیات الجامعیة جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إحتفالية تكريم ساميه زايد مدير عام المدن الجامعية، بمناسبة بلوغها السن القانونية للتقاعد، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية بمقر الجامعة القديم، بحضور الدكتور عبدالناصر يس، والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة الأسبق، وعدد من القيادات الجامعية، ومديري العموم، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وفى بداية كلمته أكد الدكتور حسان النعماني، أن إدارة الجامعة تحرص على تنظيم إحتفاليات نهاية الخدمة لتقديم الشكر والعرفان للعاملين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة، مشيراً إلى أن تكريم المخلصين من أبناء الجامعة هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وجهودهم، وتحفيزاََ لغيرهم من منسوبي الجامعة للتفاني فى العمل وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بكفاءة وأداء المحتفي بها على مدار سنوات خدمتها داخل الحرم الجامعي.

وأعربت ساميه زايد عن سعادتها وفخرها بالعمل على مدار سنوات طويلة داخل تلك المؤسسة العريقة وسط كوكبة من القيادات المخلصة، متمنيه أن يستمر العمل بكل جد وتفاني وأن يحافظ منسوبي الجامعة على الريادة والمكانة الرفيعة التى تحتلها جامعتهم، كما أعربت عن وصف سعادتها بهذا اليوم، مؤكداً على أن أهم ما إكتسبته خلال سنوات العمل هو الإحترام والحب المتبادل من الجميع.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يعلن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • جامعة سوهاج تعلن عن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية