بوابة الوفد:
2024-06-29@15:02:26 GMT

هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

علق هاكان تشالهان أوجلو لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، على الأنباء التي ربطت أسمه مع بايرن ميونخ في فترة الميركاتو الصيفي.

إنترميلان يقترب من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز أستون فيلا يقترب من ضم نجم انترميلان الايطالي إنزاجي يؤكد إنتقال مهدي طارمي لـ إنترميلان

قال هاكان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" أنه بعد التقارير الأخيرة عن مستقبلي أرغب أن أوضح الأمر بشكل مباشر، وهو أنني سعيد جدا مع إنترميلان.



وتابع: العلاقة مع جماهيرنا والنادي مميزة جدا، وحققنا إنجازات مهمة، مضيفا: أنا متحمس لاحتمال الفوز بالمزيد من البطولات مع إنترميلان في المستقبل، فورزا إنتر.

أشارت التقارير الصحفية الإيطالية أن هناك محادثة جمعت مع اللاعب التركي، هاكان صاحب الـ30 عاما، مع المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان لتوضيح كافة الأمور، وتأكيد استمراره.

وكان هاكان تشالهان أوجلو أنتقل إلى إنتر ميلان قادما من غريمه إي سي ميلان بشكل مباشر بعدما أنتهى عقده في صيف 2021.

وكان إنتر ميلان تعاقد مع تشالهان أوجلو من أجل التعاقد تعويض رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن بسبب قوانين الاتحاد الإيطالي بمنع اللاعبين الرياضيين الذين يعانون من مشاكل بالقلب ويضعون جهاز تنظيم ضربات القلب.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان انتر ميلان هاكان بايرن ميونخ الميركاتو الصيفي إنستجرام إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

«ستارز أوف إيجبت» تستعين بخبرة مدرب رديف بايرن ميونخ لتقييم المواهب

يواصل مشروع «ستارز أوف إيجبت» خطواته الواثقة نحو اكتشاف المواهب الرياضية الاستثنائية، وذلك من خلال استضافة الخبير محمد أبو رحاب، المدير الفني السابق لفريق الشباب بنادي بايرن ميونخ، خلال اختبارات المواهب المقررة من 28 إلى 30 يونيو.

خبرة دولية واسعة لـ محمد أبو رحاب

ويتمتع محمد أبو رحاب بخبرة دولية واسعة في مجال الإشراف الفني ووضع خطط التطوير في الأندية الأوروبية والعربية. فهو محاضر دولي معتمد من معهد «Coerver Coaching» العريق، كما عمل في العديد من الأندية الألمانية، مثل نادي نورنبرج، وشغل منصب مساعد المدير الفني السويسري رينيه فايلر في النادي الأهلي.

وستشهد اختبارات «ستارز أوف إيجبت» هذا العام مشاركة نخبة من المدربين والخبراء، بقيادة محمد أبو رحاب، لتقييم مهارات المشاركين وقدراتهم البدنية والفنية.

وتهدف هذه الاختبارات إلى اكتشاف المواهب الواعدة، وتوفير الفرصة لهم للانضمام إلى برامج «ستارز أوف إيجبت» المتميزة.

مشروع تفاصيل ستارز أوف إيجبت

وتهدف مبادرة «ستارز أوف إيجبت» إلى إحداث ثورة في عالم الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب وتطويرها وتسويقها على الصعيدين المحلي والدولي.

وتعتمد المبادرة على شبكة واسعة من المدربين والخبراء، وتوفر برامج تدريبية متميزة، وتُقيم علاقات قوية مع أندية رياضية عالمية.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • «ستارز أوف إيجبت» تستعين بخبرة مدرب رديف بايرن ميونخ لتقييم المواهب
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له