حصد فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس الاثنين إيرادات بلغت قيمتها 985,171 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

فيلم اللعب مع العيال

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

 تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

فيلم اللعب مع العيالآخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

  وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

 ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

 كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.

 

 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال أبطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال إيرادات فيلم اللعب مع العيال تفاصيل فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال أسماء جلال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • ليلي علوي في المركز الأخير بشباك التذاكر أمس بمبلغ 739 جنيها
  • خالد جلال يتحدث عن رؤيته لمباراة الأهلي والزمالك.. ويتوقع تشكيل الفريقين
  • خالد جلال يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • أسماء قادة في حماس وحزب الله اغتالتهم إسرائيل أخيرا
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم