جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة أمس الاثنين وبلغت 6,033,135 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

أحمد عز

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

 شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

عمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

 ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

كريم قاسمأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس

 كشفت قناة القاهرة والناس،عن موعد عرض مسلسل مسار إجباري، بطولة كل من عصام عمر وأحمد داش يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً على شاشة القاهرة والناس، ابتداءً من 2 أكتوبر المقبل، والإعادة الساعة 12 صباحًا.

 

 

وحقق مسلسل مسار إجباري، لأحمد داش وعصام عمر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسبًا عالية من المشاهدة يوميا وتصدر الترند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

أحمد داش يعكف على تصوير فيلم نجوم الساحل 
 

وفي سياق منفصل، يعكف أحمد داش على تصوير فيلم نجوم الساحل، مع كل من علي صبحي، مايان السيد، أحمد عبد الحميد، علي السبع، مالك عماد، مغني الراب فليكس، وغيرهم، والعمل من إخراج رؤوف السيد.


 

أحداث مسلسل مسار إجباري

وتدور قصة مسلسل مسار إجباري حول شابين علي وحسين يكتشفان سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل إجباري 

أبطال مسلسل مسار إجباري 
 

مسلسل مسار إجباري من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.
 

مقالات مشابهة

  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • «الراجعة فاجعة».. كزبرة يشوق الجمهور لـ الحريفة 2 بهذه الطريقة (صور)
  • مصر تسجل أرقاما قياسية غير مسبوقة في عدد السياح والإيرادات خلال 2023
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • بعد تحقيقه أرقاما قياسية.. ديدبول وولفارين يتطلع لحصد جوائز كبرى في الأوسكار