أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، والدولة بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، وفقًا لنبا عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

الرئيس السيسي يتابع حل أزمة انقطاع الكهرباء بتوجيهات عاجلة الرئيس السيسي يتابع عن كثب أزمة انقطاع الكهرباء ويصدر توجيهاته للحكومة

وشدد "مدبولي"، على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة العمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء، من خلال اتخاذ القرارات الكفيلة بتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف رئيس الوزراء، أن الحكومة تسعى حاليا لوضع الآليات التي تضمن إنهاء الأزمة، بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

كما استعرض رئيس الوزراء، عددا من الإجراءات التي تم على الفور البدء في تنفيذها، بما يسهم في الحد من المشكلة وصولا إلى حلها بصورة كاملة.

ومن المقرر أن يدلي رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات تليفزيونية اليوم لشرح أبعاد المشكلة وخطة الحكومة لمواجهتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انقطاع التيار مجلس الوزراء مصطفي مدبولي انقطاع الكهرباء انقطاع التيار الكهربائي الرئيس عبدالفتاح السيسي قطاع الكهرباء رئيس مجلس الوزراء خطة الحكومة فضائية إكسترا نيوز توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي أزمة انقطاع الكهرباء انقطاع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: هناك من يحاول استغلال أزمة الكهرباء لتحقيق مصالح ضد الدولة

كتبت -داليا الظنينى:

علق الإعلامي أحمد موسى، على جهود الحكومة للخروج من أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، قائلًا: «وقت الجد البلد أمانة أمام 100 مليون مواطن».

وأضاف، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، اليوم الأربعاء ،أنه بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبًا: «الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة».

وتابع: كل واحد بإمكانه الحديث عن مشكلة انقطاع الكهرباء، ولكن هناك من يستغل هذه الأزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة، وتوجد حملات تعمل لمحاولة زعزعة استقرار البلد، ويجب التحذير من هذه الحملات المشوهة».

وأوضح أن جماعة الإخوان تستخدم القتل منهجا لها في التعامل مع القضايا التي تشغل بال المواطنين، ونحذر من الانسياق وراء تلك الشائعات والحملات المغرضة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء»، مضيفًا: «محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة، والدولة بتعمل إجراءات بشكل مستمر للنهوض من تلك الأزمة».

وأكمل : يوم الأحد المقبل، هو اليوم الأخير لتوفيق أوضاع اللاجئين المقيمين في مصر، ويجب انتهاء تلك القضية بأسرع وقت، لإن محدش هيفرض علينا الأمر الواقع».

اقرأ أيضا:

أول تعليق من "الآثار" على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز

مقالات مشابهة

  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • مطالبًا بشرح أبعاد الأزمة.. بيان عاجل موجه للحكومة بسبب انقطاع الكهرباء
  • القطاع الصناعي الخاسر الأكبر من انقطاع الكهرباء وإجراءات حكومية لحل الأزمة.. خبراء يقدمون روشتة لتفادي الآثار السلبية للأزمة
  • أحمد موسى: هناك من يحاول استغلال أزمة الكهرباء لتحقيق مصالح ضد الدولة
  • إبراهيم عيسى: تصريحات الحكومة بشأن انقطاع الكهرباء "مستسخفة"
  • ومازالت أزمة الكهرباء مستمرة.. مسكنات الحكومة لا تطفئ بروفة جهنم
  • دراسات توضح أسباب أزمة انقطاع الكهرباء وتداعياتها على العالم.. بينها روسيا وأمريكا
  • حزب الحرية المصري: الحكومة اعتمدت على سياسة المصارحة في أزمة الكهرباء
  • فيه حد هيتحاسب؟!.. مجدي الجلاد يوجه أسئلة لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع الكهرباء
  • رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء الأسبق يكشف أسباب تخفيف الأحمال