أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب بجامعة حلوان عن إطلاق دورة تدريبية مكثفة في مجال تحرير النصوص والتدقيق الإملائي باللغة العربية، وذلك في إطار سعي الجامعة الدؤوب لتزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل المتطورة.

رعاية كريمة ودعم لا محدود:

تُقام هذه الدورة تحت رعاية كريمة من الدكتور "السيد قنديل" رئيس جامعة حلوان، والدكتورة "مها حسني" عميد كلية الآداب، وبإشراف الدكتورة "أماني السيد" وكيل الكلية، والدكتور "شادي الكردي" مدير مركز اللغات.

خطوة نحو التميز المهني:

تأتي هذه المبادرة تأكيدًا على التزام جامعة حلوان بتوفير تعليم ذو جودة عالية يُلبي احتياجات سوق العمل، حيث تهدف الدورة إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال تحرير النصوص العربية بشكل احترافي وتحريرها من الأخطاء الإملائية والنحوية، بما يُسهم في صقل مهاراتهم اللغوية ويُعزز فرصهم في الحصول على وظائف مرموقة.

هذا وسيقوم بالتدريس في الدورة الدكتور محمد الكيلاني، وستبدأ يوم الأحد الموافق 7/7/2024 الساعة 10 صباحاً في معمل (1) بمركز اللغات في كلية الآداب بالدور الأرضي.

كما دعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة للمبادرة بالتسجيل وحجز أماكنهم، للاستفسار والحجز، يمكن التواصل عبر، البريد الإلكتروني: [email protected]

أو من خلال الموقع الإلكتروني للمركز، http://arts.helwan.edu.eg/?page_id=1282

او من خلال صفحة المركز على فيسبوك، https://www.facebook.com/profile.php?id=100057290088596

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة حلوان عميد كلية الآداب دورة متخصصة

إقرأ أيضاً:

بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط- الرؤية

عقد مجلس جامعة السلطان قابوس اجتماعه الرابع للعام الأكاديمي (2023/ 2024) صباح أمس، برئاسة معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار رئيسة مجلس الجامعة، وحضور صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس الجامعة نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس.

واطلع المجلس على مُستجدات سير العمل بالجامعة، وعلى الموقف التنفيذي لمختلف القرارات والتوصيات المتخذة. وفي إطار دراسة مختلف التخصصات الدراسية والحرص على تطويرها ومواءمتها لمتطلبات سوق العمل؛ فقد اعتمد المجلس طرح برنامج البكالوريوس في الذكاء الاصطناعي (AI) من كلية العلوم، وبرنامج بكالوريوس في إدارة الأعمال والاقتصاد الرقمي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبرنامج بكالوريوس الطب البيطري من كلية العلوم الزراعية والبحرية.

ومن ناحية أخرى، وافق المجلس على إعادة هيكلة برنامج بكالوريوس الترجمة بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، واعتماد طرح برنامج ماجستير الآداب في دراسات الترجمة من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

واعتمد المجلس السمات العامة والكفايات لخريجي الدراسات الجامعية الأولى في الجامعة، وقوائم خريجي الجامعة لمنتصف العام الأكاديمي (2023/ 2024) لدرجات الدكتوراة، والماجستير، ودبلوم الدراسات العليا، ودكتور في الطب، والبكالوريوس.

مقالات مشابهة

  • قسم جراحة المسالك البولية بجامعة أسوان يحصد المركز الثانى بمسابقة الجمعية المصرية لجامعات صعيد مصر
  • بالأسماء.. تعرف على نتيجة الدورة الثانية لمسابقة« معلمون مبدعون» بتعليم البحيرة
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • إعلام جامعة طيبة التكنولوجية يشارك في دورة تدريبية بهولندا
  • جامعة حلوان تعزز مهارات اللغة لدى طلابها عبر دورات تدريبية متخصصة.. تفاصيل
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان
  • بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس
  • رئيس جامعة القاهرة يوجه بسرعة رفع كفاءة مركز الدراسات الشرقية
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام