تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقام حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الجمعة المقبلة في القاهرة الجديدة، بعد غياب سنتين عن محبيه في مصر، ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن البومة الجديد "مع الحب" الذي تم اطلاقه في فبراير الماضي احتفالا بعيد الحب.

تأتي هذه الحفلة بعد عامين من أخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها "ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

وفي وقت سابق أعلنت الشركة المنظمة عن نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان كاظم الساهر موعد حفل كاظم الساهر کاظم الساهر فی مصر

إقرأ أيضاً:

"القلب راح" تعبير صادم من كاظم الساهر في حفل القاهرة.. دوافعه وتأثيره على الحضور

حديث عفوي دار بين القيصر كاظم الساهر وإحدى حضور حفله الضخم في القاهرة، والذي أتى ضمن جولته الغنائية لألبومه الجديد “مع الحب”، وشهد حضور كامل العدد.

كاظم الساهر لـ فتاة :القلب راح 

تقدمت فتاة من الحضور بطلب عفوي للزواج من كاظم الساهر ليرد عليها ضاحكًا القلب راح، الرد الذي جعل ضحكات الجمهور تتعالى وواصل بعدها القيصر وصلته الغنائية متمنيًا من الحضور أن يكون الحفل على مستوى يليق بهم.

 

 

حرص حضور حفل القيصر كاظم الساهر التعبير عن حبهم له، فلم يقتصر حضورهم على الاستمتاع بصوته وأغانيه وأجواءه  الغنائية الاستثنائية فحسب، بل اعتنوا بتسجيل لحظات مهمة معه بإهداءه مقتنيات خاصة به يستمتعوا بها سويًا من خلال صورة أو هدية رمزية تعبيرا عن جزء صغير من إعجابهم.

 

أقدم القيصر كاظم الساهر على لفتة غنائية مميزة في حفله بالقاهرة، حينما قدم ديو مع الموهبة سهيلة التي رافقته في برنامج the voice kids"، وتفاجأ بتغيير ملامحها حيث رافق موهبتها في طفولتها .

 

قدم كاظم الساهر معها ديو من أحدث قصائده “الليل والشباك”، وأشاد بأدائها وطلب من الجمهور تحيتها، وتمنى لها التوفيق في مشوارها القادم.

 

جاءت اللحظات الاستثنائية بين الساهر وجمهوره عن طريق صعود أحد الحضور إلى المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه، وبالفعل سارع بالموافقه واتجه نحوه على المسرح وطالب حراس الحفل بالابتعاد عنه حتى ينتهي من الصورة، وسيدة أخرى خرجت من وسط الحضور متجهة إلى المسرح و"دبدوب" يسبق خطواتها إلى يد الساهر ليستلمه منها وهو يوجهلها كلمات الشكر والثناء على لطفها واهتمامها.

 

 

وأخرى اصطحبت وردة حمراء في رحلتها إلى حفل القيصر وتصر على اعطائها له بنفسه دون تدخل من أحد، ليشاهدها الساهر ويرحب به على مسرحه.

 

 

قدّم القيصر مع فرقته الموسيقية مجموعة من أشهر قصائده في التسعينيات وبداية الألفينيات “زيديني عشقًا، هل عندكِ شك، إلا أنتي”، وسط إنصات من الجمهور والتصفيق الحاد في الفواصل الموسيقية للأغنية.

 

 

تمتاز حفلات القيصر كاظم الساهر بتواجد عدد كبيرمن أشقاؤنا في الدول العربية، وهذا ماحدث بشكل مميز في حضور حفل القاهرة، الذي اجتمع فيه عدد كبير من محبي القيصر من العراق والكويت والإمارات، الذين توجهوا إلى مصر خصيصًا لحضور الحفل 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

 

 

 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • معجبة تطلب الزاواج من كاظم الساهر.. وهذا ردّه
  • كاظم الساهر| نسائم ليلة القيصر تطفىء حرارة القاهرة
  • "القلب راح" تعبير صادم من كاظم الساهر في حفل القاهرة.. دوافعه وتأثيره على الحضور
  • ورد وصورة .. لحظات عفوية بين كاظم الساهر وجمهوره في القاهرة
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • رسالة مصوّرة من كاظم الساهر لجمهوره قبل حفل القاهرة الجديدة
  • غدا.. كاظم الساهر يلتقي الجمهور المصري في القاهرة الجديدة
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا