لن تكتفي الفنانة سمية الخشاب، بالتغريدات التي غردتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس" الخاصة بطلاب الثانوية العامة والأمتحانات، بل خرجت في تصريحات صحفية تؤكد على عدم أهمية الشهادة التعليمية والحصول على مؤهل.

سمية الخشاب تصريحات سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة 

قالت سمية الخشاب خلال تصريحاتها:"الشهادات العالية هي حلم كل أم وأب، إنهم يشوفوا ولادهم دكاترة أو مهندسين أو محامين، وهو تصور خاطئ لأن البلد محتاجة تخصصات مختلفة بدليل أن كثيرا من خريجين الجامعات يعلمون بمهن بعيدة تمامًا عن الشهادة التعليمية".

وأضافت:" أنا على سبيل المثال تخرجت في كلية التجارة، واشتغلت في مجال البنوك والسياحة بعد التخرج وماحسيتش إني هاحقق حاجة، لأن ميولي كانت فنا من صغري".

وتابعت الفنانة المصرية:"الآن أنا عضو عامل بنقابة المهن الموسيقية والتمثيلية والحمد لله ناجحة في عملي، الشهادة عملناها قراطيس".

 

تصريحات سمية الخشاب

جاء ذلك بعد نشرها مجموعة من التغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" قالت فيها:"حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص".

وتابعت:"التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيله، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهاده هتقرطسها وتحط فيها طعمية"، ودخل عدد من الطلاب في مناقشة معها على تويتر، واعادوا نشر تغريداتها بكثره.

 

آخر أعمال سمية الخشاب 

على الجانب الآخر، شاركت الفنانة سمية الخشاب في مارثون رمضان 2024 بمسلسل "بـ 100 راجل"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،" بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.

 

تصريحات سمية الخشاب

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمية الخشاب سمية الخشاب وأحمد سعد الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة الفنانة سمية الخشاب أخبار سمية الخشاب إكس سمية الخشاب سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

ننشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 كاملًا

تنشر بوابة الوفد الإلكترونية امتحان الفيزياء في الثانوية العامة 2024 كاملًا بعد انتهاء لجان الامتحانات اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024. 

رد التعليم على شكاوى طلاب الثانوية العامة 2024 من امتحان الفيزياء الثانوية العامة 2024| "مفتاح" يثير جدل في امتحان الفيزياء

وآثار امتحان الفيزياء في الثانوية العامة 2024 الحزن والغضب في نفوس طلاب الشعبة العلمية وأولياء الأمور بعد وصفه بالمعقد. 

رد وزارة التعليم على صعوبة الفيزياء 2024 

ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على شكاوى طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية من امتحان الفيزياء الذي أدوه صباح اليوم السبت. 

وقالت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن هناك لجنة متخصصة لمراجعة امتحان الفيزياء  والوقوف علي حقيقة شكاوي الطلاب ومدى مطابقة الامتحان للمواصفات. 

ولفتت المصادر إلى أن اللجنة الفنية المتخصصة ستراجع مدى مطابقة امتحان الفيزياء للمواصفات ونموذج الإجابة ويتم التعديل في حالة وجود أي خلل. 

انهيار طلاب الثانوية العامة 2024 بعد امتحان الفيزياء 

وانهار طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية، اليوم السبت، عقب خروجهم من امتحان الفيزياء، المعروف عنها أنها "بعبع الثانوية". 

وشهدت لجان الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية دموع طلاب الشعبة العلمية إثر أدائهم امتحان مادة الفيزياء. 

ووصف طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان الفيزياء بأنه صعب للغاية والأسوأ في النظام الحديث، وأنه "بشع" _حسب تعبيرهم_

وقال طالب في الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية إن امتحان الفيزياء طويل ويحتاج وقتًا إضافيًا، وإن الأسئلة ليست مباشرة وتحتاج تفكير ووقت أكثر. 

ولفت طالب آخر في الثانوية العامة 2024 إلى أن امتحان الفيزياء غير متوقع على الإطلاق، وأنه يحتوي أسئلة تعجيزية. 

وقالت طالبة في الثانوية العامة 2024 إن امتحان الفيزياء صعب جدا، وإن من يقول إنه سهل هو الطالب الغشاش، واصفة الامتحان بالمعقد. 

وذكر طلاب في الثانوية العامة 2024 أن امتحان الفيزياء به سؤال ليس له إجابة من ضمن الاختيارات الموجودة. 

وقيّم معلمو الفيزياء امتحان الثانوية العامة 2024 بأنه فوق المتوسط وبه أسئلة كتير شكلها يبدو جديد على الطالب، وبالتالي يحتاج إلى طالب فاهم وليس حافظ. 

ولفت معلم إلى أن امتحان الفيزياء في الثانوية العامة 2024 طويل وبه عدة تركات للطالب المتميز، ويحتاج إلى وقت أطول. 

ونوه معلم آخر بأن امتحان الفيزياء في الثانوية العامة 2024 يحتاج الطالب الذي فهم المنهج واستوعبه جيدا وليس الطالب العادي.

امتحان الفيزياء 2024 

مقالات مشابهة

  • أسئلة حيّرت طلاب الثانوية العامة 2024 في امتحان الفيزياء.. والتعليم ترد
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • ننشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 كاملًا
  • الثانوية العامة 2024| الفيزياء ضيعت حلمنا.. بكاء وصراخ طلاب بني سويف بعد الخروج من الامتحان
  • رد التعليم على شكاوى طلاب الثانوية العامة 2024 من امتحان الفيزياء
  • الفيزياء تقهر طلاب الثانوية العامة 2024
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع طلاب الثانوية العامة من الوصول إلى اللجان في القدس
  • توافد طلاب الثانوية العامة علي لجان الامتحانات بالبحيرة
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طلاب الشهادة الثانوية الممتحنين بمستشفى 57357
  • «متروحوش بيت حد».. سمية الخشاب تحذر من الدرك ويب (صورة)