قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، الدكتور محمد عبد التواب، إن طلاب الثانوية العامة في بورسعيد، أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية دون مشكلات، مؤكدًا أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الامتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص، وذلك بنسبة حضور 99.

7% .

وأكد الدكتور محمد عبد التواب، أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

بورسعيد

ومن جانبه، أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، موضحاً رصد 19 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 5721 طالب وطالبة.

غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش في بورسعيد

وأضاف الغرباوي، أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورسعيد امتحانات الشهادة الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة اللغة الأجنبية الثانية امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

شكاوى من طول امتحان الفيزياء في لجان الثانوية العامة بالأقصر

 

اشتكى  طلاب الثانوية العامة  الشعبة العلمية  من أسئلة الفيزياء مؤكدين أن الاسئلة فى  تحتاج لوقت طويل فى البحث عن الإجابة، مع تشابه الإجابات وكثرة الرسوم البيانية في الامتحان، فيما تباينت ردود طلاب الادبي لمادة التاريخ.

وأكد الطالب حسن على، على صعوبة امتحان الفيزياء وأن الامتحان كان في مستوى الطالب المتفوق، موضحا أن الامتحان اسئلته طويلة ولم يلتزم بالوقت المحدد للإجابة بجانب أن الامتحان يحتاج لتفكير عميق للوصول إلى الإجابة كما أن الامتحان احتوى على العديد من الرسومات البيانية التى تتشابه الاجابات فيها.

كما أشار على محمود  طالب، إلى أن اسئلة المغناطيسية والكهربية طويلة للغاية وصعبة فيها نقاط تحتاج لوقت طويل للتفكير مؤكدا ان الوقت لحل كل الاسئلة لم يسعفه وترك اسئلة دون حل


فيما أكد أحمد شوقي،طالب ادبي أن امتحان التاريخ سهل ممتنع به نقاط متباينة وان الإجابات أغلبها كانت مباشرة.

 

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية من "العمليات المركزية"
  • شكاوى من طول امتحان الفيزياء في لجان الثانوية العامة بالأقصر
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • الفيزياء صعبة والتاريخ سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بأسوان في امتحانات اليوم
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالشرقية حول امتحانات التاريخ والفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. صعوبة الفيزياء وضيق وقت التاريخ أبرز شكاوى الطلاب (صور)
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • مهم لطلبة الثانوية العامة توجيهي 2024 قبيل امتحان الرياضيات السبت 
  • بدء تصحيح امتحانات اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024