أخبارنا المغربية - طنجة 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بالسجن المؤبد في حق شاب ثلاثيني، تورط في قتل والدته وشقيقه داخل منزل الأسرة بمدينة العرائش.

وتابعت هيئة الحكم المتهم (ب.أ) بجناية القتل العمد في حق الأصول مع سبق الإصرار والترصد، وذلك طبقا للفصل 396 من القانون الجنائي المغربي.

 

وخلال استنطاق المتهم من طرف قاضي المحاكمة عن أسباب ارتكابه هذا الجرم، قال أن والدته قد سخرت شيطانا ضده وأصابته بمس، الأمر الذي دفعه إلى ارتكاب هذا الفعل الاجرامي الشنيع.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة الشنعاء التي هزت ساكنة العرائش إلى بداية شهر رمضان الماضي، حيث دخل القاتل في حالة هيستيرية إثر خلاف نشب بينه وبين والدته وشقيقه، بعد منعه من تدخين مخدر الكيف (الشقوفة) داخل المنزل.

وبعد ذلك قام الجاني بتوجيه طعنات قاتلة لوالدته بواسطة سكين، أودت بحياتها على الفور، فيما أصاب شقيقه بطعنات خطيرة على مستوى بطنه أرقدته لأيام بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بفقدان كمية كبيرة من الدم.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه بقطور بعد اختبائه في بلطيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط المحامي المتهم بقتل والدته وشقيقته وسقيقه، بعد عدة أيام من ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد.ا" محام بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم ثم فر هارباً وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها حتى تمكنت من ضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة بعد عدة أيام من الجريمة حيث تبين اختبائه في بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، وتشير التحريات الأولية أن المتهم يعانى اضطرابات نفسية.

وبدأت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية، التحقيق مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم، بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها.

مقالات مشابهة

  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • "ذبحهم وحرق جثثهم".. النيابة تحقق مع المتهم بقتل 3 من أفراد أسرته بالغربية
  • الداخلية تعلن تفاصيل ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه بقطور بعد اختبائه في بلطيم