سجلت امرأة من كانساس رقماً قياسياً جديداً فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الوشوم لنفس الموسيقى على الجسم، وذلك من خلال 18 صورة للمغنية الأسطورية مادونا، حيث كانت تارا بيري من محبي مادونا منذ عام 1983 عندما أصدرت أيقونة البوب أغنيتها المنفردة “Borderline”، لكنها بدأت في رسم وشم لها فقط في عام 2016، في الوقت الذي كانت فيه الفنانة تبحث بنشاط عن المعجبين الذين رسموا وشمها على جسدها، لتظهر أجسادها فى أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها.

وكانت تارا ترغب في القيام بذلك لفترة من الوقت، وهذا أعطاها حافزاً إضافياً للذهاب أخيراً تحت مسدس الوشم، لكنها لم تكن تعلم أن ذلك كان مجرد بداية رحلة الوشم الخاصة بها، وانتهى بها الأمر بالحصول على 18 وشماً لمادونا على جسدها، وهو ما يكفي للدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن فئة “وشم لنفس الموسيقى على الجسم”، بحسب oddity central.

وقالت تارا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية: “أنا أحدق في وألهث كثيراً.. يلمس البعض ذراعى أو يسألون عما إذا كان بإمكانهم ذلك، والبعض يمسك بذراعى بحماس شديد.. أرحب بكل ذلك.. ويسأل الكثير من الناس عما إذا كان بإمكانهم التقاط صور وتصوير ذراعي بالفيديو.. أنا سعيدة بذلك”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أكد النمو القوي للقطاع غير النفطي..وزير الاقتصاد: المملكة تواصل إنجازاتها القياسية لأهداف رؤيتها 2030

البلاد – الرياض

قال معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، إن المملكة حقّقت معدل أسرع نمو اقتصادي للعام 2022 بنسبة 8.7 %، كما حققت الأنشطة غير النفطية 5.6 %، وحتى اليوم، لا يزال نمو الأنشطة غير النفطية قويًا، حيث يُشكل النشاط غير النفطي 51 % من إجمالي الناتج المحلي الحقيقي، كما يعد اقتصاد المملكة غير النفطي أكبر من اقتصادها النفطي”.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الاقتصاد والتخطيط في جلسة حوارية ضمن أعمال الاجتماع السنوي للأبطال الجدد التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي يعقد في مدينة داليان الصينية.

وبحسب “واس”، تحدث الوزير في جلسة حوارية بعنوان “ماذا نتوقع من النمو المستقبلي”، عن النمو السريع للأنشطة غير النفطية في المملكة منذ انطلاقة رؤية المملكة 2030. وقال: إنّ المملكة قد وصلت إلى منتصف الطريق في رحلتها نحو رؤية 2030 وسنواصل تقديم ما بدأناه قبل سبع سنوات، حيث اجتزنا الآن نصف المرحلة في رحلة تحقيق الرؤية، تم خلالها تحقيق كثير من المنجزات ولدينا أولويات، وهي: تسريع وتيرة التنويع الاقتصادي، وتعزيز مخرجات تنمية رأس المال البشري، لذا نقف الآن على أعتاب حقبة اقتصادية جديدة ستشهد تحولات مثيرة خلال العقود القادمة”. وأكّد أنّ المملكة تؤدي دورًا رئيسيًا في مجال أمن الطاقة والعمل المناخي، حيث تأتي في صدارة منتجي الطاقة الهيدروكربونية الأكثر نظافة، كما أنها من بين رواد مجال الطاقة المتجددة، ونقصد بذلك الهيدروجين الأخضر، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح، وغيرها من المصادر الأخرى.

وشدد وزير الاقتصاد والتخطيط في ختام مشاركته على ضرورة بناء نهج شامل وتكاملي لمعالجة التحديات الاقتصادية العالمية , مشيرا إلى أنه من خلال تبني التعاون الدولي والابتكار والحلول الشاملة، يمكن للمجتمع الدولي أن يتصدى بفعالية لبعض هذه التحديات ويخفف من حدتها.

مقالات مشابهة

  • «التضامن»: تسجيل 5 أرقام قياسية جديدة بموسوعة جينيس للكشف المبكر 
  • مهندسون هولنديون يصنعون أطول دراجة هوائية في العالم
  • السماوة تسابق الأرقام العالمية وتحجز مقعد في موسوعة غينيس
  • زيارة تفقدية لوفد من الفاو لمعامل الصحة الحيوانية بالمحافظات
  • لقطات مؤلمة ومشاهد قاسية .. سيلين ديون على فراش المرض ونوبة صرع تأكل جسدها
  • سيلين ديون تبكي وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها بسبب مرضها النادر
  • بسبب الإدمان.. ثلاثينية تشعل النار في جسدها بالجيزة
  • أكد النمو القوي للقطاع غير النفطي..وزير الاقتصاد: المملكة تواصل إنجازاتها القياسية لأهداف رؤيتها 2030
  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها
  • أسعار النحاس تتراجع من مستوياته القياسية بسبب ضعف الطلب في الصين