بتجرد:
2024-06-29@16:19:20 GMT

بن أفليك يظهر بدون خاتم زواج وماذا عن جنيفر لوبيز؟

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

بن أفليك يظهر بدون خاتم زواج وماذا عن جنيفر لوبيز؟

متابعة بتجــرد: تُعدّ جنيفر لوبيز وبن أفليك من أكثر الأزواج شعبيّة منذ بداية هذا القرن. في عام ٢٠٠٤، انهار كلّ شيء، لكنّ الكثيرين توقّعوا ما حدث في النهاية.

عاد الممّثلان معًا مرّة أخرى، وتزوّجا في حفل سريّ… والآن هما على وشك الطلاق.

قرّرت جنيفر لوبيز أن تأخذ استراحة من جدول أعمالها المزدحم بعطلة في في إيطاليا، وكانت الفنّانة تستمتع بوقتها.

اليخوت والطعام والشواطئ وصور البكيني… إضافة إلى ظهورها في الساعات الماضية في عرض أزياء كريستيان ديور للأزياء الراقية لخريف وشتاء ٢٠٢٤-٢٠٢٥ حيث بدَت أنيقة كما كانت دائمًا. ولكن لا يبدو أنها تتذكّر أنّ زوجها لا يزال في هوليوود. على الرغم من أنّ بن أفليك، من ناحية أخرى، لا يبدو قلقًا جدًا بشأن عطلات زوجته أيضًا.

انتهز الممثّل الفرصة لقتل الوقت بثلاث طرق: هذه ليست المرّة الأولى التي يُرى فيها مع شريكته السابقة جنيفر غارنر في منازل بعضهما البعض. كما اصطحب ابنه في جولة بالدرّاجة الناريّة حول الحيّ. وكانت خطّته الأخيرة هي مرافقة ابنته في جميع أنحاء المدينة دون خاتم الزواج في إصبعه. تفصيل أثار المزيد من الجدل لقضيّة لم تكن في حاجة إليها.

الحقيقة هي أنّها ليست المرّة الأولى التي يقرّر فيها أفليك الاستغناء عن الخاتم في إصبعه. وقد ذهب الممثّل بالفعل إلى أحد عروض أطفاله بدون خاتم خطوبته في ١٩ أيار/مايو ٢٠٢٤. وذكرت بعض وسائل الإعلام الأميركيّة في ذلك الوقت أنَّ “الزوجين كانا على صفحات مختلفة”. وبعد مرور أكثر من شهر، لا يبدو أنّهما موجودان في نفس الكتاب.

كانت هذه تفاصيل خبر بن أفليك يتجوّل بدون خاتم زواج بينما تستمتع جنيفر لوبيز بين فرنسا وإيطاليا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-06-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جنیفر لوبیز

إقرأ أيضاً:

تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن

من المقرر عقد حدث Unpacked لشركة Samsung في 10 يوليو، مع توقع الكثير من إعلانات الأجهزة. ومع ذلك، فإن أحد المسربين الموثوقين لديه بالفعل صور للعديد من الشركات الكبرى، بما في ذلك Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro. إنه مثل عيد الميلاد لمحبي سامسونج!

أولا، التحذير. هذه هي الصور المسربة التي حصل عليها إيفان بلاس ونشرها على حسابه على Substack وX. يتمتع Blass بسجل جيد جدًا في هذا النوع من الأشياء، ولكن بالطبع لن يكون هناك شيء مؤكد حتى تؤكد شركة Samsung نفسها ذلك.


هناك صور رائعة لساعة Galaxy Watch Ultra القادمة. يبدو أن الساعة الذكية المربعة تتميز بمظهر خارجي رمادي مع لمسات برتقالية. كما أنها تتميز بحزام ذو مظهر متين يستذكر الشريط الذي تم تقديمه في الأصل إلى جانب Apple Watch Ultra. يبدو أيضًا أن الساعة قد تجنبت الموصل الزنبركي النموذجي واستبدلته بنظام جديد يستذكر مرة أخرى موصل Apple.


تأتي Galaxy Watch 7 بلون أخضر زيتوني جديد، على الرغم من أن التصميم يبدو متطابقًا تقريبًا مع Watch 6. ويوجد نفس موصل الشريط الزنبركي وألوان بديلة ذهبية وفضية. من المؤكد أن هذا الجزء الخارجي الأخضر يظهر على الرغم من ذلك.


تم أيضًا تسريب صور لـ Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro، على الرغم من وجود بعض الالتباس هنا. على الرغم من أن Blass قام بنشر صور لزوجين مختلفين من سماعات الأذن، إلا أنه لا توجد علامة تجارية لذلك فمن المستحيل معرفة أيهما. على أي حال، كلاهما عبارة عن سماعات أذن، إحداهما تتميز بتصميم مفتوح تمامًا مثل AirPods من Apple. من المحتمل، على الرغم من عدم تأكيده، أن التصميم المفتوح يمثل Buds 3 القياسي. وهذا يترك الشخص الذي يحتوي على حشوات الأذن المصنوعة من السيليكون مثل Buds 3 Pro.


لم تكشف سامسونج عن أي من المواصفات للعناصر المذكورة أعلاه، على الرغم من أن تسربًا إضافيًا يشير إلى أن Watch 7 ستكون متاحة بحجم 40 ملم، مع شريحة غير مسماة تبلغ مساحتها ثلاثة نانومتر تعمل على تشغيل كل شيء. يُزعم أيضًا أنه سيحتوي على مستشعر BioActive جديد للمقاييس الصحية، وبالطبع الكثير من أجراس وصفارات الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أن يكشف الحدث القادم عن أجهزة قابلة للطي جديدة وجهاز اللياقة البدنية Galaxy Ring الذي طال انتظاره. ستقوم Samsung ببث مباشر لـ Unpacked على قناتها على YouTube والموقع الإلكتروني الرئيسي وموقع غرفة الأخبار في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 10 يوليو.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة
  • طبيبة قلب: ارتفاع ضغط الدم ليس خطراً على الصحة كما يبدو
  • بعد إعلان حملها الثاني من زوجها المصري.. 8 معلومات عن ابنة بيل جيتس
  • المناظرة الرئاسية.. بايدن في أداء غير مستقر وترامب يظهر منضبطا
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • أهمية غسل جميع أنواع الفواكه بما فيها التي لا تؤكل قشورها
  • ‎سفارة المملكة بتيرانا توضح طبيعة التأشيرات للمواطنين في 4 دول والفترات
  • بيان من سفارة المملكة بتيرانا عن طبيعة التأشيرات للسعوديين في 4 دول والفترات
  • أسئلة صعبة للرئيس الأمريكي القادم
  • وماذا بعد أم المهازل؟