مملكة بريس:
2024-06-29@15:56:11 GMT

طقس الثلاثاء..استمرار الأجواء الحارة

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، استمرار الطقس الحار نسبيا بكل من السهول الممتدة غرب الأطلس والمنطقة الشرقية، ومنطقة السايس، والجنوب الشرقي، و كذا بأقصى جنوب البلاد.

كما يرتقب أن تتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محلية على سواحل المحيط الأطلسي خلال الصباح و الليل قد تعطي قطرات مطرية جد خفيفة، فضلا عن تمركز سحب ركامية مرفوقة بقطرات مطرية بالأطلس الكبير.

ومن المرتقب أيضا تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما شمال الأقاليم الجنوبية للمملكة و الأطلس الكبير مع تناثر غبار محلي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 20 و 26 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، والسهول الواقعة غرب الأطلس، وواد ملوية ومنطقة السايس، وستكون ما بين 14 و 20 درجة بباقي الأرجاء.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وعلى طول الساحل الأطلسي.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024

أعلنت إدارة موسم جدة عن افتتاح أولى مناطق موسم 2024 الذي يقام تحت شعار " من جديد"؛ وهي منطقة الـ "سيتي ووك"، ومنطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story"، ومنطقة "Imagine Monet"، إذ  يمكن للزوار حجز التذاكر للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني (saudievents.sa) أو تطبيق (Saudi Events).

ويشمل الموسم مناطق خاصة مثل "سيتي ووك" التي تحتضن تسع تجارب تفاعلية، وأكثر من 30 لعبة حركية، وما يزيد على 30 لعبة من ألعاب المهارات والأركيد، وعرض 3 مسرحيات عربية، إلى جانب منطقتي "ليالي القاهرة" و"الصين"، ومناطق أخرى مثل "ببلي لاند"، و"قرية الرعب"، و"وندر وول"، و"متروبوليتان"، و"فن لاند"، والحديقة.

وتُقام منطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story" للمرة الأولى على مستوى المملكة، إذ تستقبل بمزيج من الألعاب والعروض الترفيهية التي تجمع أشهر القصص والشخصيات العالمية؛ أما منطقة "Imagine Monet" فتحتضن المعرض التفاعلي الأضخم لأشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه، باستخدام تقنيات حديثة وتصميم مبتكر، إذ تستقبل زوارها من الساعة الخامسة عصراً حتى الثانية عشرة صباحاً بمدخل نادي اليخوت.

وتتضمن الفعاليات الأخرى في موسم جدة منطقة حديقة الأمير ماجد، والحفلات العالمية، والعديد من الفعاليات الأخرى بالشراكة مع القطاع الخاص.

كما يشهد الموسم في الأيام القادمة افتتاح مناطق ترفيهية جديدة وأماكن مفتوحة، تقدم تجارب فريدة وألعاباً ممتعة وأنشطة تناسب جميع الأعمار والفئات، مثل حديقة الحيوانات المغلقة، ومنطقة جدة البلد التاريخية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • حرارة مرتفعة وتساقطات مطرية متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية
  • المغرب.. اكتشاف مخلوق "استثنائي" من عصور ما قبل التاريخ
  • في الأجواء الحارة.. كيف تختار واقي الشمس المناسب لك؟
  • طقس الجمعة... استمرار الأجواء الحارة مع هبوب رياح قوية
  • أجواء صيفية معتدلة لفترة زمنية طويلة
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • اليوم العالمي للأناناس.. تعرف على فوائد تناوله فى الأجواء الحارة
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • طقس الشرقية.. استمرار الموجة الحارة مع أتربة ورياح شديدة