مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة انتحار بلوغر عراقية شهيرة في أحد سجون بغداد؟

بعد انتشار منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، تشير إلى "العثور على جثة" المؤثرة والراقصة، هديل عبد الرشيد، والتي تقضي حكما بالسجن بالمؤبد عقب إدانتها بتجارة المخدرات، رد مصدر أمني عراقي على تلك التقارير ليكشف الحقيقة.

وأوضح المصدر الأمني لموقع قناة "السومرية" المحلية، أن خبر وفاة عبد رشيد الملقبة بـ "أم اللول"  في أحد سجون العاصمة بغداد "غير صحيح"، مؤكدا أنها "تتمتع بصحة جيدة".

ويأتي ذلك عقب تداول مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده العثور على جثة أم اللول في السجن، بعد قيامها بشنق نفسها.

وكانت محكمة عراقية قد قضت في مايو الماضي، بالسجن المؤبد بحق عبد رشيد، عقب إدانتها بتهمة الإتجار بالمخدرات. وحينها أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية، عن تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخدرات، من بينها "أم اللول".

"أم فهد وأخواتها".. ماذا خلف مقتل مشاهير مواقع التواصل في العراق؟ تعيد حادثة مقتل مستخدمة "تيك توك" عراقية مشهورة بالرصاص، الجمعة، وسط بغداد، تسليط الضوء على عمليات الاغتيال التي طالت في الآونة الأخيرة مؤثرين وناشطين وشخصيات مشهورة في بلد مزّقته عقود من النزاعات ولا يزال يعاني من انتشار السلاح.

وقالت المديرية في بيان: "بقرار قضائي نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة".

وأضافت: "تم رصد قيام المدعوة (هـ. خ. ع) الملقبة بـ(أم اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها، وتم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصولياً وإحالتها إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت بحقها حكماً بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة".

وكان القضاء العراقي قد حكم في أبريل الماضي على "أم اللول" بالحبس لمدة 4 أشهر بتهمة نشر محتوى "مخل بالآداب العامة"، وفقا لموقع "ارفع صوتك".

جاء ذلك بعد أن أثار انتشار خبر كاذب عن منحها جواز سفر دبلوماسياً، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي نفته وزارة الداخلية لاحقاً.

مقالات مشابهة

  • لعبة رياضية شهيرة تعزز وظائف المخ وبنية الدماغ.. هل تغني عن الأدوية؟
  • ما حقيقة انتحار بلوغر عراقية شهيرة في أحد سجون بغداد؟
  • مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات
  • مذيعة العربية الحدث تنفجر باكية على الهواء مباشرة.. وما حدث صادم ومؤلم للغاية ”فيديو”
  • مذيعة الحدث تنهار باكية بعد قصة اغتصاب أسير فلسطيني من قبل كلب .. فيديو
  • مذيعة تنهار باكية عقب حديث فلسطيني تعرض للتعذيب في معتقلات الاحتلال.. فيديو
  • التشهير باسم شركة شهيرة بالسعودية بتهمة الغش التجاري وإعلان العقوبات الصادرة بحقها
  • النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إحراق نفسها بالجيزة
  • مصر.. فنانة شهيرة تتقدم بشكوى ضد "مصبغة غسيل"
  • بالصور .. شاشة عملاقة لسبورتنج لمتابعة فريقه فى نهائى الترقى