سمية الخشاب.. تصدرت الفنانة سمية الخشاب محركات البحث في جوجل، بعد أن وجهت رسالة لطلاب الثانوية العامة أثارت بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نصيحة غريبة من سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

ونصحت سمية الخشاب طلاب الثانوية العامة من خلال تغريدات نشرتها عبر صفحتها الشخصية بـ موقع «إكس» قائلة: «يا حبايبي الجو حر.

. ملخصات إيه؟!.. اسقطوا وخلاص».

سمية الخشابسمية الخشاب تثير الجدل بسبب طلاب الثانوية العامة

ونشرت الفنانة سمية الخشاب رسالة ثانية لـ طلاب الثانوية العامة قائلة: «اللي في الثانوية العامة اليومين دول.. الشاطر اللي بيجيب فلوس».

وكتبت سمية الخشاب رسالة ثالثة لـ الطلاب قائلة: «التعليم مش بيحدد لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر.. مبتعرفش يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية».

الفنانة سمية الخشابسمية الخشاب تنشر تغريدات تتحدث خلالها عن امتحانات الثانوية العامة

يذكر أن سمية الخشاب، نشرت تغريدات تتحدث خلالها عن امتحانات الثانوية العامة وطلاب الجامعات العام الماضي قائلة: «حبايبي اللي في حقوق، القانون المدني والقانون الدولي دول احفظوهم كويس عشان بيلخبطوا، تاريخ القانون المصري مش صعب أوي هو وسكاشن مدني هتعرفوا تسلكوا فيهم وبدعيلكم».

سمية الخشابآخر أعمال سمية الخشاب

وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، هو مسلسل بـ 100 راجل، والعمل من بطولة سمية الخشاب، صلاح عبد الله، سماء إبراهيم، محمود عبد المغني، محمد القس، هالة فاخر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب
امتحانات الثانوية العامة

وبدأت امتحانات الثانوية العامة، يوم 22 يونيو 2024 الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 20 يوليو 2024، حيث أدى الطلاب يوم السبت 22 يونيو امتحان مادة اللغة العربية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة يوم 2 يوليو 2024 مادة اللغة الأجنبية الأولى، والسبت 6 يوليو الكيمياء والجغرافيا، والأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

كما يؤدي الطلاب يوم السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والسبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمي رياضة.

اقرأ أيضاًسمية الخشاب: التعليم «مبيحددش لا مصير ولا نيلة»

احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال

نعت صلاح السعدني بعد 15 يوم من وفاته.. سبب سخرية الجمهور من سمية الخشاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمية الخشاب امتحانات الثانوية العامة الفنانة سمية الخشاب آخر أعمال سمية الخشاب طلاب الثانویة العامة الفنانة سمیة الخشاب لشعبة علمی ریاضة من سمیة الخشاب یولیو 2024

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ هناك إنجازات تمت في قطاع التعليم على مدار الـ10 سنوات الماضية، وجرى وضع شاشات داخل الفصول في المدارس الحكومية، وهي لا توجد في 90% من المدارس الخاصة، إضافة إلى أن جميع فصول المرحلة الثانوية بها «كاميرات و أكسيس-بوينت للإنترنت، والفصول مجهزة تكنولوجيًا على أعلى مستوى».

الطلاب يمتلكون الآن التابلت

وأضاف «عبد اللطيف»، في لقاء مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز» أن الطلاب يمتلكون الآن التابلت، لكننا أجرينا إعادة هيكلة للمرحلة الثانوية لزيادة حضور الطلاب داخل المدارس، واستغلال ما وفرته الدولة من إمكانيات لاستغلالها في المرحلة القادمة.

وتابع وزير التعليم: «الجميع يعمل على استراتيجية واحدة هي 2030، ونعمل عليها ونكمل مسيرة من سبقونا ونشكرهم على ما قدموه للتعليم».

مقالات مشابهة

  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024
  • تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟
  • فرصة أخيرة لطلاب تربية المنصورة شعب مفتوحة دون تنسيق.. اعرف قسمك
  • دراسة إضافة التربية الدينية إلى مجموع الثانوية العامة
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • وزير التعليم يوضح تفاصيل إعادة هيكلة الثانوية العامة