بوابة الفجر:
2024-06-29@16:47:11 GMT

داليتش: لم نكن محظوظين.. وقدمنا بطولة فاشلة

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

أقر مدرب منتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، بأن الفريق "لم يكن محظوظًا" في النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" التي ودعها بشكل كبير بعدما حصد نقطتين فقط من أصل 9 ممكنة.

داليتش: لم نكن محظوظين.. وقدمنا بطولة فاشلة

والآن سيتعين على داليتش، انتظار نتائج بقية المباريات التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء، التي ستحدد خروجه المحتمل من البطولة إلا في حالة حدوث معجزة.

وتحتاج كرواتيا إلى أن تكون واحدة من أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

ولم يعتذر داليتش عن الوضع الذي يمر به فريقه، وقال إنه أكمل بطولة فاشلة.

وقال "سجلت ألبانيا في مرمانا في نهاية المباراة، وإيطاليا في الدقيقة (98). لا يسعني إلا أن أهنئ لاعبي فريقي على القتال والإرادة والتضحية التي أظهروها. لكن الحقيقة هي أنها لم تكن بطولتنا. لقد أهدرنا ركلتي جزاء".

وأوضح "استقبلنا هدفين في الوقت بدل الضائع. كان الوضع بين أيدينا وأنا أشعر بخيبة أمل من كل شيء. هذا فشل، لم نتأهل عن المجموعة".

وأكد داليتش أن فريقه كان "جيدا" أمام إيطاليا، خاصة في الشوط الأول، والذي في رأيه، كان من الجيد عدم تلقي أي هدف خلاله، وشدد "هذا ما لم نتمكن من فعله ضد إسبانيا وألبانيا. لا يسعني إلا أن أهنئ اللاعبين على كل ما قاتلوا من أجله".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: داليتش زلاتكو داليتش كرواتيا

إقرأ أيضاً:

كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة


  
أبدى المهاجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الذي اختير أفضل لاعب في الفوز 2-0 على البرتغال في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024، احترامه تجاه إسبانيا، خصم فريقه في ثمن نهائي البطولة القارية، لكنه حذر من أن فريقه أثبت بالفعل أنه يستطيع اللعب والتغلب على أي منافس.

"يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
 

قال كفاراتسخيليا عقب تحقيق الانتصار: "نحن نحترم إسبانيا بشدة لأننا لعبنا ضدهم كثيرًا، وقدمنا أداءً جيدًا، كلاهما البرتغال وإسبانيا فريقان جيدان، لكننا أظهرنا أنه بإمكاننا اللعب ضد أي منافس والفوز".


وأضاف عن المواجهة المقررة الأحد المقبل: " نعلم أن المواجهة صعبة، ولا يوجد خصم سهل ولكن المهمة ليست مستحيلة، سنقدم أفضل ما لدينا أمام إسبانيا، لا إسبانيا أو البرتغال الأمر سيان، نكن الاحترام لها وسنبذل قصارى جهدنا".

 

مقالات مشابهة

  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • بايدن يتلعثم ويخطئ في أول مناظرة مع ترامب.. هكذا برر فريقه (شاهد)
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
  • فولكر بيرتس: (4 – 5) أطفال يموتون يومياً من الجوع في السودان
  • محاولة إنقلاب فاشلة في «بوليفيا» و اعتقال قائد الجيش
  • غريفيث يحذّر من توسع الحرب مع لبنان: الوضع كارثي