يترقب مستفيدو دعم حساب المواطن موعد نزول الدفعة 80 من الدعم التي سيتم إيداعها في شهر يوليو المقبل، وفقا لموعد نزول الدعم في حساب المواطن الذي حدده البرنامج شهريا، ويتساءل الكثيرون هل صدرت أهلية الدفعة 80 من حساب المواطن أم لا، وهو ما أجاب عنه البرنامج.

هل صدرت أهلية حساب المواطن؟

ووجه أحد المستفيدين سؤالا إلى برنامج حساب المواطن بشأن صدور أهلية الدفعة 80، حيث أوضح البرنامج أنه سيتم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية شهرياً من خلال الحساب الرسمي للبرنامج، موضحا أنه بإمكان المستفيد معرفة نتيجة أهليته عن طريق حسابه (دراسة الأهلية).

سيتم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية شهرياً من خلال الحساب الرسمي للبرنامج ، وبإمكانك معرفة نتيجة أهليتك عن طريق حسابك ( دراسة الأهلية )نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) June 25, 2024

ومن المرتقب أن يعلن حساب المواطن خلال الأيام القليلة المقبلة أهلية الدفعة 80 من الدعم عبر بوابته الإلكترونية.

أهلية حساب المواطن

يمكن للمستفيدين الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من هنا، من خلال الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن من هنا.

اذهب إلى قائمة دراسة الأهلية.

اختر (دراسة الأهلية)، وسيعرض النظام نتائج الأهلية.

موعد نزول حساب المواطن

ومن المرتقب إيداع دعم حساب المواطن لشهر يوليو 2024 الدفعة 80 يوم 10 يوليو المقبل، أي يتبقى نحو 15 يوما على إيداع الدعم، وسيعلن البرنامج تفاصيل الدفعة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البرنامج أنه في حال تم تقديم أي من المستفيدين الطلب بعد تاريخ 10 مايو الماضي، سيتم دراسة حالة أهليته وإبلاغه باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه "دراسة الأهلية " ضمن دورة الأهلية لشهر يوليو المقبل.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: دعم حساب المواطن برنامج حساب المواطن نتائج أهلية حساب المواطن أهلية حساب المواطن موعد نزول حساب المواطن هل صدرت أهلية حساب المواطن دراسة الأهلیة حساب المواطن من خلال

إقرأ أيضاً:

نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في جميع محافظات العراق لعام 2024، حسبما صرحت وزارة التربية العراقية مؤخرًا. أكدت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول PDF قد انتهت عمليات الفحص بشكل كامل، وهي الآن في مرحلة التدقيق النهائي. 

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسطانتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج عبر قناة التليجرام الرسمية للوزارة، حيث ستكون الدرجات متاحة على رابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • موعد نزول حساب المواطن لشهر يوليو 2024 الدفعة 80
  • حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق
  • نيفين القباج تستعرض نتائج حج الجمعيات الأهلية.. أبرز أنشطة التضامن الاجتماعي خلال أسبوع
  • هام للتلاميذ الراغبين في الطعن في نتائج امتحانات الباكلوريا
  • حساب المواطن: مبلغ الاستحقاق يصرف بناء على بيانات يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة
  • أعرف الزيادة الجديدة في حساب دعم المواطن 1445
  • رابط التحقق.. حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدورة 80