تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة، بكلية الآداب جامعة حلوان، عن بدء دورة اللغة العربية في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي. 
تأتي هذه الدورة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني عميد الكلية، وبإشراف الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي مدير المركز.

وأوضح الدكتور شادي الكردي، أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الجامعة على إعداد خريجين مؤهلين وقادرين على مواكبة متطلبات سوق العمل، وأضاف أن المركز يولي اهتماماً كبيراً بتقديم مثل هذه الدورات التدريبية التي تساهم في صقل مواهب الطلاب وتشكيل وعيهم في مجالات متنوعة.
وسيقوم بالتدريس في الدورة أ.م.د / محمد الكيلاني، وستبدأ يوم الأحد الموافق 7/7/2024 الساعة 10 صباحاً في معمل (1) بمركز اللغات في كلية الآداب بالدور الأرضي.

ودعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة للمبادرة بالتسجيل وحجز أماكنهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كلية الآداب جامعة حلوان اللغة العربية

إقرأ أيضاً:

طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس مستشفيات جامعة أسوان، عن تحقيق قسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب البشري في جامعة أسوان، إنجازاً مرموقاً بفوزه بالمركز الثاني في مسابقة الجمعية المصرية لجراحي المسالك البولية لجامعات صعيد مصر (Egypt URO Genius League 2024 )، والتي نظمت يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 في رحاب جامعة بني سويف.

وأشار" الدهشوري" إلي أن المسابقة شهدت مشاركة خمسة جامعات من صعيد مصر، وجاء ترتيبها النهائي كالتالي: جامعة بني سويف في المركز الأول، جامعة أسوان في المركز الثاني، جامعة جنوب الوادي في المركز الثالث، جامعة أسيوط في المركز الرابع، وجامعة المنيا في المركز الخامس.

وتقام هذه المسابقة لأول مرة هذا العام، وتهدف إلى تشجيع البحث العلمي وتبادل الخبرات والمنافسة العلمية الشريفة بين أطباء وأقسام المسالك البولية في صعيد مصر.

وأوضح عميد كلية الطب أن فريق قسم المسالك البولية بجامعة أسوان الفائز بالمركز الثاني ضم كلاً من الدكتور محمد لطفي، والدكتور أحمد دسوقي، والدكتور محمود فتحي، المدرسين بقسم المسالك البولية في كلية الطب بجامعة أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد مصطفى، رئيس قسم المسالك البولية ووكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة.

وهنأ الدكتور محمد زكي الدهشوري جميع أعضاء الفريق والقسم على هذا الإنجاز الرائع، مشيداً بجهودهم في تحقيق هذا النجاح والتفوق.

IMG-20240628-WA0007 IMG-20240628-WA0006

مقالات مشابهة

  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • هندسة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف يو إس نيوز الأمريكي لعام 2024
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير
  • إعلام جامعة طيبة التكنولوجية يشارك في دورة تدريبية بهولندا
  • المنيا "تطلق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمي"
  • جامعة حلوان تعزز مهارات اللغة لدى طلابها عبر دورات تدريبية متخصصة.. تفاصيل
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام