الرياض – مباشر: أعلنت الشركة العالمية للتأمين التعاوني "العالمية" عن انخفاض خسائرها المتراكمة إلى 16.82% من رأس المال

وقالت "العالمية"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأحد، إن الخسائر المتراكمة حاليا تبلغ 67.27 مليون ريال، والذي يمثل ما نسبته 16.82% من رأس المال البالغ 400 مليون ريال.

وأوضحت "العالمية"، أن أسباب انخفاض الخسائر المتراكمة تعود بشكل رئيسي؛ إلى تحسن الأداء المالي للشركة خلال الربع الأول من عام 2023، والمزايا الانتقالية لتطبيق المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 17.

وأكدت الشركة، ممثلةً بمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، أنها ستواصل العمل على رفع الكفاءة التشغيلية وتحسين التكاليف لزيادة ربحيتها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني

قال المستشار الألماني أولاف شولتس خلال زيارة إلى وارسو، إن سلطات بلاده ستقدم الدعم للمواطنين البولنديين الذين عانوا من الاحتلال الألماني خلال الحرب العالمية الثانية.

وأضاف شولتس: " لقد تسببنا نحن الألمان بمعاناة لا حدود لها للمواطنين البولنديين ومواطني الدول المجاورة لنا خلال الحرب العالمية الثانية. تدرك ألمانيا بكل جدية ذنبها وحجم مسؤوليتها عن ملايين ضحايا الاحتلال الألماني. ولذلك، ستبذل ألمانيا جهودها لدعم المتضررين الأحياء من احتلال [الرايخ الثالث] في 1939-1945".

إقرأ المزيد بولندا: قضية تعويضات الحرب من ألمانيا لم تغلق بعد

في وقت سابق، ذكرت صحيفة Sueddeutsche Zeitung أن شولتس قد يعرض على بولندا حزمة مساعدة مالية. لم يتم الإعلان عن المبلغ الدقيق، ولكنه وفقا للصحيفة أكثر من 100 مليون يورو.

وستشمل هذه الحزمة، بالإضافة إلى المدفوعات المقدمة للبولنديين المتضررين من الاحتلال الألماني، تخصيص أموال للمشاريع البولندية لتعزيز الأمن، وكذلك لبناء نصب تذكاري مخصص لجرائم النازيين في بولندا في برلين.

وفي فبراير، قال رئيس الوزراء البولندي دونالد توسك إن موضوع التعويضات عن الأضرار الناجمة عن الحرب العالمية الثانية لا يزال مدرجا على جدول أعمال العلاقات بين البلدين. وقبل ذلك، دعا وزير خارجية بولندا رادوسلاف سيكورسكي برلين إلى "التفكير بشكل خلاق" بشأن التعويض عن الأضرار.

في سبتمبر عام 2022، قدمت السلطات البولندية تقريرا من ثلاثة مجلدات عن الخسائر التي تكبدتها بولندا نتيجة هجوم ألمانيا النازية والاحتلال الألماني عامي 1939-1945. وبلغ المبلغ الإجمالي المعلن 6.2 تريليون زلوتي (حوالي 1.5 تريليون دولار).

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني
  • الجمعية العامة للشركة القابضة لكهرباء مصر تناقش موازنة 2024/2025 وخطط تطوير القطاع الكهربائي
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة لمناقشة مشروع الموازنة التخطيطية للشركة
  • مياه أسيوط: ضعف بالأدوار العليا وتشغيل البدائل لغسيل وتطهير مرشحات منفلوط
  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • إخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء في بنغازي
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • تتويج إنتاجات وثائقية وكوميدية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بجوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون