متابعة بتجــرد: أزمة جديدة دخلت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول أغنية مسرّبة لها من الأغاني التي انتهت من تسجيلها أخيراً بعنوان “كل الحاجات”، وذلك قبل طرحها رسمياً في شكلها النهائي.

الأغنية عُرضت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وسط تعليقات إيجابية من جمهورها.

ورغم أن الأغنية نالت إعجاب جمهورها، إلا أن تسريبها وضع شيرين في مأزق عدم استطاعة طرح الأغنية عبر قنواتها الخاصة، وذلك بسبب حقوق الملكية على “يوتيوب”، حيث يرفض موقع الأغاني الشهير نشر الأغنية على أي قناة أخرى، ويعتبرها مسروقة من الناشر الأول، وهو في هذه الحالة الذي سرّب الأغنية.

وكانت شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح عدد من الأغاني على “يوتيوب”، كعودة بعد فترة من الغياب، وكانت أغنية “كل الحاجات” من ضمن باقة الأغاني التي كانت شيرين تستعد لطرحها.

main 2024-06-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

قام الملحن حسن الشافعي، بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في واقعة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها لصالحه.

 

وجاء نص البيان كالتالي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

 

وأردف: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

 

واختتم البيان: "ثانيًا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • سارة الطباخ تغلق أغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي من موقع "يوتيوب"
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • كارمن سليمان تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها