متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الخاص في”فيسبوك” رسالة غامضة وجّهتها إلى إحدى الفنانات من دون أن تذكر اسمها، وطلبت من الجمهور أن يرسلها إليها.

وقالت آيتن في رسالتها: “رسالة إلى إحداهن: مش لازم تدخلي خناقات علشان تتشافي وتتعرفي… ابعتوهالها”، لتثير بذلك حيرة المتابعين الذين راحوا يتساءلون عن الشخصية المقصودة برسالتها.

وشنّت إحدى المتابعات هجوماً عنيفاً على آيتن بسبب رسالتها الغامضة، طالبةً منها أن تكون صريحة وتواجه بإعلان اسم الشخصية، حيث قالت: “ما بلاش لغة التلقيح دي لا تليق بصراحة”، لتردّ عليها آيتن عامر ساخرةً: “بحبه”.

يُذكر أن آيتن عامر أثارت الجدل في الفترة الماضية بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في”إنستغرام” فيديو ظهرت فيه على طبيعتها خلال لقائها مع أحد مشاهير السوشيال ميديا، يُدعى Sergei Kosenko والملّقب بـ”mr thank you”… وكانت تتحدث بعفوية مع الشاب الذي يبدو أنها التقت به في المطار، وتؤكد له أنها تعرفه جيداً وتتابعه، وفي موقف كوميدي جمعها معه قالت: “أنا أتابعك ولكن لا أحتاج إلى المال”، ليردّ الشاب بطرافة: “هل تعطيني أنتِ المال؟”، فتفاعلت آيتن معه بالضحك وهي تقول: “يمكنني ذلك”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر الطريف الذي أرفقته آيتن عامر بالتعليق: “تقريباً أنا الوحيدة اللي قابلته وعملاله فولو ومدّانيش الـ 200 ألف دولار اللي بيدّيهم لكل من هبّ ودبّ”.

main 2024-06-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

قتلى وإصابات وتفجير منازل وتفخيخ أنفاق.. ما الذي جرى في غزة مساء اليوم؟!

#سواليف

قتل عدد من #جنود_الاحتلال الإسرائيلي وأصيب آخرين بجراح في عدد من #الكمائن التي نفذتها #المقاومة_الفلسطينية في قطاع #غزة اليوم الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ في عدة محاور قتالية.

وقالت #كتائب_القسام إن مقاتلوها استهدفوا #دبابة من نوع ” #ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” قرب مفترق الحديقة اليابانية جنوب حي تل السلطان غرب مدينة #رفح

وأضافت الكتائب في بلاغ آخر: “مجاهدو القسام يخوضون اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة ويوقعون قتلى وجرحى في صفوفهم وهبوط الطيران المروحي لإخلائهم”.

مقالات ذات صلة حركة أنصار الله في اليمن تصدر بيانا جديدا يكشف آخر عملياتها / فيديو 2024/06/28

وفي سياق منفصل أعلنت القسام تمكن “مجاهدوها من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل في حي تل الهوا بمدينة غزة بقذيفة “TBG” فراغية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلائهم”.

كما قالت الكتائب إنها دكت تجمعًا لجنود الاحتلال جنوب حي تل الهوا بمدينة غزة بقذائف الهاون، كما أعلنت عن تمكن مجاهدوها من إسقاط طائرتي “درون” مزودتين بتقنية لإلقاء القنابل في حي تل الهوا بمدينة غزة.

وبحسب مصادر محلية فإن قوة إسرائيلية خاصة تسللت لأحد العمارات السكنية جنوب تل الهوا ومكثت هناك لعدة ساعات ، تمكنت المقاومة من كشف أمرها واستهدافها بقذائف وايقاع أفراد القوة قتلى وجرحى وتم رصد عمليات اجلاء الجنود عبر طائرات مروحية

ونقلت مصادر عن مقتل 4 جنود من جيش الاحتلال وإصابة 5 آخرين على الأقل بجراح حرجة خلال معارك مع المقاومة في غزة.

في حين ذكرت مصادر عبرية أن مروحية لجيش الاحتلال تنفذ عمليات إخلاء لجنود بجيش الاحتلال من غزة إلى مستشفى “سوروكا” في بئر السبع المحتلة، في الوقت الذي أشارت فيه إلى وجود أخبار غير جيدة تأتي من غزة.

وبحسب الإعلام العبري فإن الأحداث الأخيرة في قطاع غزة تشمل #تفجير #مبان و #أنفاق_مفخخة في الجنود، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى.

من جانبها، قالت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إنها قصفت “بقذائف الهاون تجمعا لآليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة”.

وفي بلاغ آخر قالت السرايا: “أجهزنا على قوة صهيونية استدرجناها داخل مبنى به فوهة نفق تم تفخيخه بعدد من العبوات شديدة الإنفجار وتفخيخ المنزل بصاروخ طائرة F16 أطلقه العدو على المواطنين الآمنين ولم ينفجر عمل مهندسينا على إعادة استخدامه وتفعيله وتفجيره بالقوة في حي الشجاعية”.

مقالات مشابهة

  • ما حكم المال الذي يُصرف للمتبرع بالدم على سبيل المكافأة؟ الإفتاء تجيب
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • نيويورك تايمز تهاجم ترامب وتسأل بايدن الرحيل
  • قتلى وإصابات وتفجير منازل وتفخيخ أنفاق.. ما الذي جرى في غزة مساء اليوم؟!
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • وزيرة الخارجية الألمانية: بوريطة من عشاق البوندسليغا و أتشوق لحضور المونديال بالمغرب
  • بداية بايدن المهزوزة في مناظرته مع ترامب تثير قلق الديمقراطيين
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • ماذا قالت؟.. تسريبات باجتماع مغلق لزوجة نتنياهو تثير عضبا في إسرائيل ومطالبات بمحاكمتها