تواصل البنوك العاملة ضمن القطاع المصرفي المصري، رفع أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، من خلال طرح شهادات جديدة، لتوفير مجموعة من الأوعية الادخارية، التي تتماشى من جميع فئات المجتمع، لاستثمار مدخراتهم والحصول على عائد مادي كبير ومضمون.

الحصول على عائد مادي 36 ألف جنيه

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، كيفية الحصول على عائد مادي يصل إلى 36 ألف جنيه سنوياً، من خلال الاستثمار في شهادات بنك مصر الثلاثية ذات العائد بنسبة تصل إلى 18%.

الاستثمار في شهادة بنك مصر الثلاثية 18%

في حالة استثمار 200 ألف جنيه في شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد السنوي 18%، يكون أمام صاحب الشهادة فرصة للحصول على عائد يقدر بنحو ثلاثة آلاف جنيه شهرياً، ليصل العائد السنوي من الشهادة إلى 36 ألف جنيه.

مميزات شهادة بنك مصر الثلاثية بعائد 18%

- الحد الأدنى لشراء الشهادة: 100000 جنيه.

- الفائدة على الشهادة 18% سنويًا.

- دورية صرف العائد: شهري.

قرار المركزي المصري الأخير

وقررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري، في اجتماعها الأخير يوم الخميس الماضي، رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 100 نقطة أساس، ليصل إلى 19.25%، و20.25%، و19.75% على الترتيب، كما تمّ رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 100 نقطة أساس، ليصل إلى 19.75%. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات الادخار البنك المركزي البنوك بنك مصر شهادة جديدة على عائد ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه

وقعت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، عقد تمويل جديد مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه، بهدف التوسع في تمويل المشروعات متناهية الصغر المملوكة للمرأة بمختلف القطاعات الإنتاجية والتجارية والخدمية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأعربت منى ذو الفقار، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، عن اعتزازها ببدء التعاون مع البنك الزراعي المصري - أحد أعرق البنوك العاملة في مصر، ليصبح شريكًا للمؤسسة في تنفيذ خطتها التي تستهدف الوصول لأكبر عدد من العميلات في مختلف محافظات الجمهورية، بما يساهم في توسيع مظلة الشمول المالي.

قالت «ذو الفقار»: "نؤمن أن الشراكة بين مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر والبنك الزراعي المصري ستُساهم بشكل فعال في دعم مساعي تمكين المرأة، بما يواكب توجهات البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية، لتحقيق الأهداف الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام، تماشيًا مع رؤية مصر 2030".

وقالت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لديها تاريخ ائتماني قوي، حيث تتعاون حاليًا مع 10 بنوك، وتسعى المؤسسة دائمًا إلى تعزيز التعاون مع البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، بما يساهم في دعم استراتيجية المؤسسة التي تركز على تقديم التمويلات اللازمة للسيدات من أجل التوسع وتطوير مشروعاتهن بسهولة ويسر.

وأضافت «فاروق»، أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تستهدف التوسع في نشاط التمويل متناهي الصغر، من أجل خلق العديد من فرص العمل، ورفع مستوى المعيشة للأسر الأكثر احتياجاً، وبما يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، وذلك عبر تقديم حزمة من البرامج التمويلية، تتضمن "التمويل الفردي والتمويل الجماعي وتمويل الأسرة والتمويل الذهبي"، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية.

وفي السياق أشار كريم جمعة المدير المالي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إلى أن التعاون مع البنك الزراعي المصري سوف يساهم في توفير آليات تمويل متميزة تلبي كافة الاحتياجات التمويلية لصالح أكبر عدد ممكن من السيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، للمساهمة في تحسين معيشتهن، وتوفير دخل كافٍ لأسرهن.

اقرأ أيضاً«البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم

وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوى للاستثمار بالبنية التحتية

فرصة لا تُعوّض.. اغتنم شهادة البنك الأهلي بـ 30% عائد قبل فوات الأوان

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة لوريال الفرنسية أنشطتها في السوق المصري
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • أسعار صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 29-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • مزرعة عبري العضوية تحصل على شهادة «إيكوسيرت» الدولية
  • رئيس هيئة الاستثمار يشارك في منتدى الاستثمار المصري اليوناني بأثينا
  • عاجل - "الدولار بـ 48.42 جنيه".. أسعار العملات بالنك المركزي المصري