صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@22:32:54 GMT

«مو» ضحية «الحادث المؤلم»!

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

 
يوجين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ليكرز يتعاقد مع مدرب بـ «عملية سريالية» ليفاندوفسكي: لن أتوقف!


لن تتمكن أثينج مو من الدفاع عن ذهبية سباق 800 متر في أولمبياد باريس المقرر هذا الصيف، وذلك بعد تعثرها خلال تجارب انتقاء المنتخب الأميركي الذي سيشارك في الدورة الثالثة والعشرين من الألعاب الصيفية الاثنين في يوجين.


وتعثرت ابنة الـ22 عاماً التي كانت من أبرز اكتشافات أولمبياد طوكيو صيف 2021، بعد 200 متر على انطلاق النهائي على مضمار «هايوورد فيلد».
وتخطت الفائزة أيضاً بذهبية التتابع 4 مرات، 400 متر في أولمبياد طوكيو خط نهاية السباق والدموع على وجنتيها، بعد فشلها في العودة من بعيد، وتعويض الوقت الذي أهدرته جراء تعثرها.
وسلطت هذه الحادثة المؤلمة الضوء على الطبيعة القاسية للتجارب الأولمبية الأميركية في المضمار والميدان، إذ تعتبر من الأحداث الأكثر تنافسية في ألعاب القوى العالمية خارج البطولات الكبرى.
يتأهل إلى الألعاب الأولمبية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل حدث، من دون أن تؤخذ في الحسبان النتائج الأخرى التي سجلها الرياضيون طوال الموسم.
ولم تشارك مو، بطلة العالم لعام 2022، في أي لقاء هذا الموسم بسبب الإصابة، ورغم ذلك بدت في وضع مريح خلال تصفيات السباق في التجارب الأميركية، ومرشحة لحجز مكانها في الفريق الأولمبي.
لكن التعثر قضى على آمالها، لتكون الولايات المتحدة مُمَثَلة في سباق 800 م خلال الأولمبياد الفرنسي عبر نيا أكينز التي حلت أولى بزمن قدره 1:57.36 دقيقة، آلي ويلسون وجولييت ويتاكر اللتين حلتا في المركزين الثاني والثالث توالياً.
وفي المسابقات الأخرى التي أقيمت في يوجين، فاز كوينسي هول بسباق 400 متر للرجال بزمن 44.17 ثانية، متفوقاً على مايكل نورمان (44.41 ثانية) وكريس بايلي (44.42 ث)، بينما أضاع اليافع كوينسي ويلسون (16 عاماً) فرصة التأهل إلى باريس 2024 بعدما احتل المركز السادس.
وما زال بإمكان ويلسون السفر إلى العاصمة الفرنسية كجزء من فريق التتابع 4 مرات، 400 متر.
وأظهر بطل العالم لسباق 110 أمتار حواجز غرانت هولواي أنه مستعد لإضافة الميدالية الذهبية الأولمبية إلى سجله، بعدما حقق أفضل زمن لهذا العام بتسجيله 12.92 ثانية في التصفيات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا فرنسا باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لمشروعها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

يذكر أن مشروع هند يُسمى “ فرصة تانية”، وشاركت بالاستوري الملابس الجديدة التي أنتجتها على موديل متألقة ٠

 

IMG_1357 قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • في كلمتها أمام المؤتمر العالمي للبرلمانيات بقطر.."الكيلة": الفلسطينيات رحن ضحية إرهاب الاحتلال في غزة
  • توقعات بإجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • النخلي والجمعة والصناع يتأهلون لألعاب باريس البارالمبية
  • فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية لولاية ثانية
  • تقرير أممي: مقتل وإصابة 120 مدنياً في الحديدة بالألغام الحوثية خلال آخر 12 شهراً
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها