بتجرد:
2024-06-29@11:47:38 GMT

ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام

متابعة بتجــرد: رد الناقد الفني طارق الشناوي على الرسالة التي تعجب فيها الفنان محمد إمام من إشادته بفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، بعد أن كان دائم الهجوم عليه.

وقال الشناوي: “آخر فيلمين لمحمد إمام، أبو نسب واللعب مع العيال، أشدت بهما لأن فعلا أداءه أصبح به استقلال، لم يعد يذكر اجمهور بوالده عادل إمام”.

وأضاف: “كلام محمد إمام مجرد دعابة لا أكثر ولا أقل، ولا أراها شيئًا يستحق التعقيب وأنا قبلت الدعابة”.

وكان طارق الشناوي قد أشاد بأداء محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، مما دفع إمام للرد على هذه الإشادة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلًا: “أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا”.

وتابع إمام: “طارق الشناوي بقاله فترة كان مش راحمني من ساعة ما بدأت، على العموم كلامك أسعدني جدًا وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه”.

وتدور أحداث فيلم “اللعب مع العيال” في إطار من الكوميديا، حول علام مدرس التاريخ والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، تأليف وإخراج شريف عرفة.

main 2024-06-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد إمام مع العیال

إقرأ أيضاً:

25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام،  الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 12 مليونا و535 ألفا و220 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 25 مليونا و255 ألفا و495 جنيها.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذى يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التى لم تكن فى الحسبان.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: "اللعب مع العيال"، و"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس