هاجم شقيق المطربة بوسي الفنان سعد الصغير، بعد أن ساعد الأخير والده الراحل وقام بتجديد شقته، وكلف الشقة ما يقرب من 200 ألف جنيه، إذ أشار شقيق الفنانة أن سعد استغل أزمة بوسي مع والدها من أجل التريند وليهاجم بوسي بسبب صداقتنا ودفاعها عن أرملة شقيق سعد.

ماذا قال شقيق بوسي؟

 

وقال شقيق بوسي خلال تصريح ل "الفجر الفني": "الشقة اللي بيقولوا جابها لوالدي دا كذب، لأن دي شقة والدتي في الأساس، ولو سعد الصغير صرف ٢٠٠ ألف جنيه على والدي، كان أولى يدي الفلوس دي لأرملة أخوه بدل ما واخد حقها".

تصريحات شقيق بوسي

وتابع شقيق بوسي: سعد الصغير كان عايز يعمل شو على قفا بوسي، بسبب صداقتها مع أرملة أخوه، عشان كدة طلع وهاجمها وقال إنها جاحدة مع والدها.

وأضاف: سعد الصغير وصوفينار محاولوش يصلحوا الأمور بين بوسي ووليد فطين، هما ييهاجموا بوسي بس لكن موقفوش جمبها في أزمتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوسي سعد الصغير

إقرأ أيضاً:

أمريكا تستغل مخاوف السعودية: هل ستنجح في ربط مفاوضاتها مع صنعاء بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة؟

الجديد برس:

فجرت التطورات الأخيرة في اليمن أزمة جديدة بين الولايات المتحدة والسعودية، حيث تسعى كلتا الدولتين إلى إبرام صفقة مع حكومة صنعاء للخروج من المستنقع اليمني.

ووفقاً لمصادر مطلعة، تشهد العلاقة بين الحليفين توتراً ملحوظاً في الأيام الأخيرة، مع تبادل التراشق الإعلامي واتهامات متبادلة.

وقد أعادت الولايات المتحدة محاولة استدرار المخاوف السعودية من خلال التأكيد على أهمية دورها في المنطقة، مشيرة إلى مزاعم حول تصدير الأسلحة الإيرانية للحوثيين عبر البحر. في المقابل، شنت وسائل إعلام سعودية هجوماً غير مسبوق على واشنطن، متهمة إياها بالتنصل من مسؤولياتها في مواجهة الحوثيين.

وفي هذا السياق، أكدت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقاً لما نقلته قناة “العربية” السعودية، على ارتفاع وتيرة تصدير الأسلحة إلى اليمن في الأيام الأخيرة، ملمحةً إلى أن هذا يأتي في أعقاب سحب أسطول حاملة الطائرات الأمريكية “أيزنهاور” من البحر الأحمر، مما خلق فراغاً أمنياً قد تستغله إيران.

وتحاول الولايات المتحدة الأمريكية استغلال هذه المخاوف السعودية من “الفزاعة الإيرانية” لكسب الدعم السعودي في أجندتها، بما في ذلك ربط المفاوضات الجارية حالياً مع صنعاء في سلطنة عُمان بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة.

من جانبها، تسعى السعودية في الجولة الجديدة من المفاوضات في مسقط إلى استكمال إبرام اتفاقيات سابقة مع صنعاء للخروج من مستنقع الحرب الذي استمر لنحو 9 سنوات. وفي هذا الإطار، تخوض الولايات المتحدة حراكاً لدفع الصين للتوسط لدى حكومة صنعاء.

وتسعى الولايات المتحدة إلى تحقيق عدة أهداف من خلال محاولتها ضبط إيقاع هذه المفاوضات بين الرياض وصنعاء، بما في ذلك وقف العمليات العسكرية اليمنية المساندة لغزة، وإطلاق سراح شبكة الجواسيس الأمريكية التي ألقت الأجهزة الأمنية في صنعاء القبض عليها.

مقالات مشابهة

  • قصة الوادي الصغير (3)
  • من القاهرة لـ الإسكندرية.. تعرف على أسعار تذاكر القطارات المكيفة
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • أمريكا تستغل مخاوف السعودية: هل ستنجح في ربط مفاوضاتها مع صنعاء بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة؟
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • ألمانيا تستغل لامين يامال للضغط على إسبانيا قبل قمة يورو 2024
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك