لا تزال فترة الطوارئ مستمرة داخل جدران نادي الزمالك، بعدم عقد المجلس العديد من الاجتماعات في الساعات الأخيرة انتهت بانسحابه رسميًا من الخوض القمة أمام الأهلي.

 

وقررت رابطة الأندية، عدم لعب اللقاء الذي كان مقرر له مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، وفوز الأهلي بنتيجة 2-0.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات ما يحدث داخل الزمالك بعد قراره بالانسحاب بشكل رسمي من مباراة القمة، والتي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

 

اجتماع جديد لمجلس الزمالك


وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن حالة طوارئ خلال الأيام المقبلة، لمناقشة الأزمة الحالية بعد الاعتذار عن عدم خوض لقاء القمة”.

وتابع في حديثه: “مجلس الزمالك أعلن أنه سيكون هناك اجتماعات مستمرة خلال الفترة المقبلة، وسيتم عقد اجتماع آخر اليوم الثلاثاء، هذه الاجتماعات ستكون لمناقشة الانسحاب من جميع مباريات الدوري المقبلة وليس لقاء الأهلي فقط”.


واختتم حديثه قائلًا: “الزمالك أصبح بشكل رسمي خارج المنافسة على لقب الدوري الممتاز، والمنافسة حاليا أصبحت بين الأهلي وبيراميدز فقط”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي القمة حسين لبيب نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تعرف على عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد.. التفاصيل الكاملة

أعلنت وزارتا التنمية المحلية والإسكان وقف الاشتراطات البنائية والتخطيطية وعودة العمل بالقانون رقم 119 لسنة 2008، يتساءل كثيرون عن عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد والتفاصيل الكاملة، وقال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن قرار العمل بقانون البناء في إصدار تراخيص المباني وإلغاء اشتراطات البناء جاء لصالح المواطن، حيث يهدف لإزالة أي عراقيل وتبسيط إجراءات تراخيص المباني في المدن مع تحديد خطوات الحصول على الرخصة والمدة الزمنية لذلك.

كم دور يمكنك بناؤه وفقا لقانون البناء الجديد؟ إليك كل ما تحتاج معرفته

وفيما يتعلق بعدد الأدوار التى يمكن بناؤها وفق قانون البناء الجديد، أكد الدكتور قاسم أنه يتم الالتزام بالارتفاعات المحددة بالاشتراطات الواردة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية، وضوابط واشتراطات التقاسيم المعتمدة وأيضا خطوط التنظيم المعتمدة، مع التأكيد على الالتزام بتنفيذ المباني والمنشآت وفقاً للأكواد المصرية، كما يتم السماح بإقامة النشاط التجاري والإداري بالدورين الأرضي والأول بالمباني السكنية الواقعة على الطرق التى يتخطى عرضها 10 أمتار.

اشتراطات البناء الملغاة

وأشار إلى أن اشتراطات البناء الملغاة كانت تقصر عدد الأدوار في المدن على أرضي و4 أدوار فقط كحد أقصى، أما قانون البناء يسمح بانفراجة في نسبة البناء والارتفاع، ومن المقرر أن تصل إلى المراكز التكنولوجية كل تفاصيل وخطوات الحصول على تراخيص البناء خلال الأسبوع الجاري بعد إلغاء دور الجامعات في مراجعة رخص البناء، وإلزام الوحدات المحلية وتحديدا الإدارات الهندسية بالبت في طلبات تراخيص البناء.

جدير بالذكر أن وزارة التنمية المحلية تواصل مع الجهات المختصة العمل على تخفيف العبء عن المواطنين وإحداث انفراجة في العمران وأعمال البناء بتسهيل إجراءات الحصول على تراخيص البناء فى المدن.

مقالات مشابهة

  • تعرف على عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد.. التفاصيل الكاملة
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقى.. تعرف على برنامج الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. تعرف على برنامج الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • حسام البدري يحذر الأهلي من ثنائي الزمالك في القمة
  • كم بلغت حصيلة الغارات على الجنوب والنبطية اليوم؟
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • لأول مرة في تاريخ مصر.. «القاهرة» تشهد تساوي الليل والنهار اليوم تعرف على التفاصيل