طالب مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، باتخاذ الحذر وعدم الانخراط في نشوة الانتصار، بعدما حقق فريقه العلامة الكاملة بتحقيق فوزه الثالث تواليًا بدور المجموعات في "يورو 2024".

وبعد الفوز الليلة الماضية على ألبانيا بهدف دون رد، أضافت إسبانيا 3 نقاط أخرى لرصيدها، لتتصدر مجموعتها الثانية بـ9 نقاط بعدما كانت قد ضمنت مسبقًا بعد انتصارها على كل من كرواتيا (3-0) وإيطاليا (1-0)، التأهل حسابيًا لثمن النهائي البطولة المقامة في ألمانيا.


وفي مؤتمر صحافي عقب انتهاء المباراة، قال دي لا فوينتي: "هل نحن مرشحون للفوز؟ التفكير هكذا لا يؤدي إلى أي شيء.. نحن نثمن تقدير الجماهير للعمل الذي نقوم به، لكن هذا لا يضمن أي شيء".

فينيسيوس ينتقد ملاعب الولايات المتحدة بعد التعادل مع كوستاريكا مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022 مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"

 

وأضاف: "علينا أن نُبقي أقدامنا على الأرض، نحن نعلم أن كل مباراة صعبة للغاية، والآن نحن بصدد الدخول في مرحلة المنافسة بين أفضل 16 فريقًا، سواء كان الفريق مرشح للقب أم لا، لن أعطي هذا الأمر أهمية".
وقال: "أطالب باتخاذ الحذر، نحن نعلم بالفعل كيف نبالغ في ردة فعلنا في إسبانيا، قد تجد نفسك على القمة يومًا ما، وفي اليوم التالي تصبح بلا قيمة، أطالب بالحذر والتقدير لمجموعة من اللاعبين يقوموا بعملهم بشكل جيد جدًا وبحماس شديد".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بايدن يتلعثم ويخطئ في أول مناظرة مع ترامب.. هكذا برر فريقه (شاهد)

 تبادل الرئيس الديمقراطي جو بايدن ومنافسه الجمهوري دونالد ترامب الهجمات بشأن قضايا مثل الإجهاض وطريقة إدارة الاقتصاد والحرب في أوكرانيا وغزة في مناظرتهما الأولى مساء يوم الخميس (بالتوقيت المحلي) والتي أتاحت للناخبين فرصة نادرة لرؤية المرشحين الأكبر سنا لانتخابات رئاسية أمريكية جنبا إلى جنب.

وخلال نصف الساعة الأولى من المناظرة بدا بايدن أجشأ ومترددا في بعض الأحيان وتعثر في الحديث أكثر من مرة، في حين كان ترامب يشن هجوما تلو الآخر يتضمن العديد من المعلومات المغلوطة المتكررة على غرار الادعاء بأن المهاجرين ينفذون موجة جرائم وأن الديمقراطيين يدعمون قتل الأطفال.

ويتعرض كل من بايدن (81 عاما) وترامب (78 عاما) لضغوط لإظهار تمكنهما من التعامل مع مختلف القضايا وتجنب أي زلات في الحديث بينما يسعيان إلى إحراز نقطة للانطلاق منها والتقدم في سباق تظهر استطلاعات الرأي منذ أشهر أنه متقارب تماما.

وبرر فريق بايدن أخطاءه بحالته الصحية وليست الذهنية، إذ قال اثنان من مسؤولي البيت الأبيض إن بايدن يعاني من نزلة برد.

وقبل انطلاق المناظرة لم يتصافح الرجلان اللذان لا يخفيان كراهية كل منهما للآخر.

وركزت الأسئلة الأولى على الاقتصاد، في وقت تظهر فيه استطلاعات الرأي أن الأمريكيين غير راضين عن أداء بايدن على الرغم من نمو الأجور وانخفاض البطالة.

This was the moment the debate ended.

Biden: "Making sure we make every single solitary person eligible for what I've been able to do with covid, excuse me, with umm dealing with everything we had to deal with. Look, we finally beat medicare." pic.twitter.com/lQAq6HcOIA

— T.J. Moe (@TJMoe28) June 28, 2024

مناظره كارثيه للرئيس بايدن!

بايدن ينهي إجابته عن اجراءات الحدود و الهجره في تلعثم استمر طوال المناظره
الرئيس ترامب يرد :

" أنا حقًا لا أعرف ما قاله في نهاية الجملة..
ولا أعتقد أنه يعرف ما قاله أيضًا".

-هذه خساره قاتله للديمقراطيين وسيطالبوه باتخاذ قرار هام لمصلحته ومصلحتهم- pic.twitter.com/djcMmcZQBc

— أحمدصالحAhmd Saleh (@iahmedsalih) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • بايدن يتلعثم ويخطئ في أول مناظرة مع ترامب.. هكذا برر فريقه (شاهد)
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
  • يورو 2024.. مدرب إسبانيا: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"
  • سانيول: ما زلت أستوعب ما فعلناه أمام البرتغال وفخور كوني مدربًا لجورجيا
  • بالصور .. شاشة عملاقة لسبورتنج لمتابعة فريقه فى نهائى الترقى